الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد – vivo X Fold القابل للطي يتألق بمواصفاته الرئيسية في أحدث التسريبات

كشف أبرز مميزات هاتف vivo X Fold القابل للطي في تسريب جديد

ذكرت أحدث التقارير أن شركة فيفو قد بدأت العمل على تطوير سلسلتي الهواتف الجديدة vivo X Note و vivo X Fold. لقد كشف المسرّب الشهير Digital Chat Station مؤخرًا المواصفات الرئيسية لهاتف vivo X Note، واليوم كشف المسرّب نفسه المواصفات الرئيسية لهاتف vivo X Fold في منشور عبر الموقع الصيني “ويبو”.

مواصفات vivo X Fold (تسريبات)

سيصل هاتف vivo X Fold كأول هاتف ذكي قابل للطي من فيفو، وفقًا للتسريب الجديد سيحصل الهاتف على شاشة منحنية الجوانب وتحتوي على ثقب لكاميرا السيلفي. ستكون الشاشة بحجم 6.5 إنش، وتوفر دقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

فيفو اكس فولد - vivo X Fold القابل للطي يتألق بمواصفاته الرئيسية في أحدث التسريبات

مواصفات فيفو واي 33 اس 5G تظهر على منصة Geekbench

يبدو أن هاتف vivo X Fold سيأتي بتقنية الطي للداخل مثل الأجهزة القابلة للطي من Samsung و Huawei و Xiaomi و OPPO. سيبلغ حجم الشاشة الداخلية 8 إنش، وستدعم دقة +Quad HD ومعدل تحديث 120 هرتز. سيتم تجهيز الشاشة الداخلية في بفتحة ثقب لكاميرا السيلفي، ويبدو أن الشاشات الأمامية والداخلية للجهاز ستكون مزودة بمستشعر ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية.

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1، لكن المسرّب لم يذكر أي معلومات عن ذاكرة الوصول العشوائي وسعات التخزين للجهاز. سيتم دعمه ببطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير ، والتي ستدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.

مواصفات فيفو اكس 70 برو بلس – Vivo X70 Pro Plus كاملة في أحدث التسريبات قبل الإعلان

فيفو اكس فولد - vivo X Fold القابل للطي يتألق بمواصفاته الرئيسية في أحدث التسريبات

يشير التسريب كذلك إلى أن الجهاز سيكون مزودًا بوحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة، والتي ستضم كاميرا بدقة 50 ميجابيكسل ، وكاميرا بدقة 48 ميجابيكسل ، وكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل مع تقريب حتى 2x ، وكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل مع تقريب حتى 5x. ومع ذلك، لم يتم ذكر تفاصيل الكاميرات الأمامية للهاتف.

فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 قد يأتي باسم آخر ويدعم القلم المدمج!

هل برأيك تنجح فيفو في منافسة أقوى الهواتف القابلة للطي في السوق؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى