الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد – vivo X Fold سيستخدم تقنيات ومواد تصنيع عالية الجودة .. إليكم التفاصيل

تفاصيل مثيرة للاهتمام حول الهاتف القابل للطي vivo X Fold في تسريب جديد

تستعد شركة فيفو لإطلاق أول هاتف قابل للطي أطلقت عليه اسم فيفو اكس فولد (vivo X Fold) والذي من المتوقع إصداره في أبريل المقبل. وفقًا لنائب رئيس العلامة التجارية Vivo Jia Jingdong، فإن سلسلة vivo NEX الأصلية لن تنتهي وسيتم استبدالها حاليًا بسلسلة vivo X الرائدة.

لذلك ، هناك أخبار تفيد بأن أول هاتف بشاشة قابلة للطي من فيفو سينضم إلى سلسلة vivo X، وسيتم تجهيزه بمعالج كوالكوم القوي Snapdragon 8 Gen1، و ميزة التعرف على بصمات الأصابع تحت الشاشة.

تسريبات حول الهاتف القابل للطي vivo X Fold

اليوم، كشفت لنا أحدث التسريبات معلومات حول مورد المفصلات للهاتف القابل للطي vivo X Fold وجودة الجهاز وسعره. وفقًا للتقرير، سيستخدم vivo X Fold تقنية المفصلة التي توفرها شركة Hangzhou Amphenol Feifeng Communication، والتي تعد أيضًا إحدى الشركات المصنعة لشركة أبل.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold سيستخدم تقنيات ومواد تصنيع عالية الجودة .. إليكم التفاصيل

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف تصميم أول هاتف قابل للطي للشركة في صورة مسرّبة

وبحسب التقرير، فإن هاتف فيفو القابل للطي يستخدم مفصلة بتكلفة أكثر من 1200 يوان/ 189 دولار بسبب إضافة مواد ستجعل مفصلات الشاشة القابلة للطي الأكثر تكلفة في السوق حاليًا، لكنها ستحسّن من تقنية الطي بشكل كبير.

كما أن استخدام مغناطيس مادة النيوديميوم والحديد والبورون (neodymium-iron-boron) لتعزيز مرونة ومتانة زجاج UTG، لضمان أنه يمكن أن يكون له أيضًا أداء جيد في الظروف القاسية.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold سيستخدم تقنيات ومواد تصنيع عالية الجودة .. إليكم التفاصيل

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف قدرة الشحن ونوع المعالج في أحدث التسريبات

سيأتي هذا الهاتف الذكي أيضًا ببطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي بقوة 80 واط. بالإضافة إلى ذلك، سيدعم هذا الهاتف الذكي القابل للطي أيضًا الشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو rLJll-YF-1.jpg

بالنسبة للكاميرات، سيأتي هذا الهاتف الذكي القابل للطي مزودًا بكاميرا خلفية رباعية العدسة تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا زووم بصري بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل تدعم التقريب حتى 5x. ستدعم كل من الشاشات الداخلية والخارجية لهاتف vivo X Fold مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold القابل للطي يتألق بمواصفاته الرئيسية في أحدث التسريبات

هل برأيك تنجح فيفو في منافسة أقوى الهواتف القابلة للطي في السوق؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى