الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد – vivo X Fold في صورة حيّة تكشف أبرز مميزاته ومواصفاته الرئيسية

صورة حيّة تكشف بعض مواصفات و مزايا هاتف vivo X Fold القادم

أكدت التقارير مؤخرًا أن فيفو قد بدأت العمل على تطوير أول هاتف قابل للطي للشركة ستطلق عليه اسم فيفو اكس فولد (vivo X Fold) ومن المتوقّع إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر. لقد انتشرت مؤخرًا بعض التسريبات حول هذا الهاتف الجديد مما منحنا نظرة على بعض مواصفاته و التصميم المتوقّع له. والآن، ظهرت صورة حيّة مسرّبة وجديدة للهاتف ألقت الضوء على بعض مميزاته ومواصفاته الرئيسية.

هاتف vivo X Fold في صورة حيّة

يقال إن الجهاز المزعوم في الصورة المسربة هو الهاتف الذكي vivo X Fold القابل للطي القادم. تكشف الصورة الجزء الأمامي من الشاشة القابلة للطي وتؤكد بعض التفاصيل الرئيسية المسربة مؤخرًا.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف تصميم أول هاتف قابل للطي للشركة في صورة مسرّبة

تؤكّد الصورة المسرّبة أن الهاتف الذكي القابل للطي سيحتوي على شاشة بها ثقب لكاميرا السيلفي، مما يثبت صحة التسريب السابق الذي يؤكد أن الشاشة تحتوي على ثقب في أعلى منتصف الشاشة على الجانب الأيمن من الهاتف القابلة للطي. سيحاط الهاتف القابل للطي بإطارات رفيعة إلى حد ما، ولم يتم تحديد حاليًا مدى رؤية التجعد أو علامات الطي على الشاشة.

تبيّن الصورة الحية أيضًا أن الهاتف سيحتوي على أزرار التشغيل ومستوى التحكم في الصوت على الجانب الأيمن من الجهاز. يوجد فتحة على الحافة اليسرى ولكن لا تزال تفاصيلها غير معروفة في الوقت الحالي.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف قدرة الشحن ونوع المعالج في أحدث التسريبات

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gsmarena_002-1024x441.jpg

وفقًا للتسريبات السابقة، سيحتوي الهاتف على شاشة قابلة للطي بحجم 8 إنش بدقة +QHD، وسيدعم أيضًا معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ستكون شاشة الغطاء الخارجي منحنية وستأتي بحجم 6.5 إنش، وبدقة +Full HD، ولكن لا تزال التفاصيل حول معدل التحديث غير معروفة في الوقت الحالي.

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 وقد يأتي مع سعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت / 512 جيجابايت للتخزين الداخلي.

سيحتوي الهاتف على وحدة خلفية مستطيلة الشكل تحتوي على وحدة كاميرا دائرية، ووفقًا للتسريبات، ستتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب حتى 2x وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 5x.

سيتم إطلاق vivo X Fold قريبًا جدًا في الصين، ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن موعد الإطلاق الرسمي خلال الأيام المقبلة.

فيفو اكس فولد – vivo X Fold سيستخدم تقنيات ومواد تصنيع عالية الجودة .. إليكم التفاصيل

شاركنا رأيك في تفاصيل هاتف فيفو اكس فولد المسرّبة عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى