الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 يظهر بلون أسود أنيق في صور حقيقية لأول مرة

أول ظهور لهاتف realme GT Neo 3 في صور حيّة قبل الإطلاق

أكدت شركة ريلمي على استعدادها لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي نيو 3 (realme GT Neo 3) هذا الشهر، وتحديدًا في نهاية شهر مارس في الصين. ومع ذلك، قد يستغرق وصول الهاتف إلى الأسواق العالمية فترة أطول.

سيكون الجهاز هاتفًا ذكيًا قويًا يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 8100 الجديد تمامًا والذي يوفر أداءً مشابهًا لأداء Snapdragon 888 SoC ويتميز أيضًا بدقة التصنيع 5 نانومتر. سيكون realme GT Neo 3 أيضًا أول هاتف ذكي يأتي من ريلمي بثقب في أعلى منتصف الشاشة لكاميرا السيلفي.

لقد ظهرت مؤخرًا بعض الصور التي تكشف لنا تصميم الهاتف، والآن عاد الهاتف للظهور مجددًا ولكن هذه المرة في بعض الصور الحيّة عبر الموقع الصيني “Weibo“.

تصميم هاتف realme GT Neo 3 في صور حيّة

بحسب الصور المسرّية، يظهر الجزء الخلفي من الهاتف فقط، ويبدو أن الصور تتوافق مع التصميم الذي تم الكشف عنه من خلال الصور المسربة مسبقًا. يظهر هاتف realme GT Neo 3 باللون الأسود العادي ويحتوي على وحدة كاميرا مستطيلة الشكل وثلاثية العدسة في أعلى اليسار. تقع الكاميرا الأساسية في الأعلى بينما توجد الكاميرات الأخرى تحتها، ويوجد فلاش LED بين الكاميرات.

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 يظهر بلون أسود أنيق في صور حقيقية لأول مرة

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 كشف تصميم الكاميرا الخلفية في إعلان تشويقي جديد

أما بالنسبة للصور التي تم تسريبها مسبقًا، فد كشفت لنا بأن الهاتف يحتوي على شاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.7 إنش، بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتحتوي على فتحة ثقب لكاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل. نظرًا لأن الهاتف يستخدم شاشة من نوع AMOLED، فإنه بالتأكيد يحتوي أيضًا مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع.

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 يظهر بلون أسود أنيق في صور حقيقية لأول مرة

سيأتي الهاتف بكاميرا رئيسية Sony IMX 766 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. سيكون الهاتف أول جهاز ريلمي يدعم شحن سريع بقوة 150 واط. لهذا السبب ، سيأتي في طرازين مختلفين، الأول ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 80 واط. والثاني مع الشحن السريع بقوة 150 واط وبطارية أصغر تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير. سيتوفر الهاتف بسعر حوالي 2000 يوان صيني في الصين/ 316 دولارًا، وقد يكلف أكثر في الأسواق الدولية.

سعر ومواصفات ريلمي جي تي 2 برو

ما رأيك في هواتف شركة ريلمي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى