الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 تظهر على منصة TENNA

ريلمي جي تي نيو 3 - realme GT Neo 3 يظهر في تسريب جديد يكشف المزيد من المواصفات

ظهر الهاتف الذكي المنتظر ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 على موقع شهادة TENNA الصينية، برقم طراز RMX3475، وكشف موقع الشهادة عن التصميم والمواصفات الرئيسية للهاتف قبل إزاحة الستار رسميًا.

و وفقًا للتسريبات ، سيحتوي الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية وسيكون متاحًا في ثلاثة خيارات للألوان : Dark Day و Aurora Color و Peak Blue. والآن سنلقي نظرة على كل التفاصيل المتاحة بشأن هذا الهاتف.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 - realme GT Neo 3 تظهر على منصة TENNA

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3

تم رصد ريلمي جي تي نيو 3 على TENNA مع رقم طراز RMX3475. تكشف الشهادة عن كاميرا خلفية ثلاثية مع فلاش LED، وتشمل مواصفات الكاميرا الخلفية عن كاميرا أساسية بدقة 64 ميجا بكسل وكاميرا بدقة 2 ميجا بكسل ومستشعر بدقة 2 ميجا بكسل. بينما في الأمام، هناك كاميرا بدقة 16 ميجا بكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

Realme GT Neo 3 TENAA

ويحتوي الهاتف على شاشة من نوع TFT مقاس 6.5 إنش توفر دقة Full HD بلس ، وتبلغ أبعاده 164.3 × 75.6 × 8.5 ملم ويزن 195 جرامًا. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي مزودًا ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بسعة 4880 مللي أمبير في الساعة .

من حيث الأداء : سيعمل الهاتف بواسطة معالج ديمنستي ثماني النواة بتردد 2.2 جيجا هرتز ، قد يكون (MediaTek Dimensity 8000) ، والذي لم يُكشف عنه حتى الآن من الشركة. ومدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 12 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت .

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 - realme GT Neo 3 تظهر على منصة TENNA

بينما ذكرت مصادر سابقة عندما قام المسرب Panda is Bald بمشاركة مواصفات realme GT Neo 3 الرئيسية عبر منشور على موقع Webio ، أن الهاتف سيعمل ببطارية كبيرة سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

وجاء في نفس التسريب السابق : أن الهاتف سيحتوي على شاشة E4 AMOLED مقاس 6.6 إنش مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هيرتز. كما سيتوفر بثلاثة ألوان: Dark Day و Aurora Color و Peak Blue.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 - realme GT Neo 3 تظهر على منصة TENNA

اقرأ أيضًا ..
ريلمي جي تي نيو 3 يظهر في تسريب يكشف أول المواصفات

ما رأيك في هواتف ريلمي ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى