الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 قادم بقدرة شحن كبيرة بهذه السعة

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3

أكدت شركة ريلمي على استعدادها لإطلاق هاتف ريلمي جي تي نيو 3 (realme GT Neo 3) قريبًا. من المتوقع أن يظهر هاتف ريلمي لأول مرة في النصف الثاني من عام 2022، وقد يتم إطلاقه أولًا في الصين وفي مناطق أخرى متعددة في وقت لاحق من هذا العام.

والآن ها نحن مع تسريبات جديدة تكشف عن قدرة الشحن السريع للهاتف. ووفقًا، للمصدر، قد تقدم ريلمي متغيرًا من هاتف ريلمي جي تي نيو 3 بشحن بقدرة 80 واط.

وعرضت ريلمي مؤخرًا تقنية الشحن السريع السلكية بقدرة 150 واط في MWC في برشلونة. بعد العرض التوضيحي، أكدت الشركة أن التقنية الجديدة ستظهر لأول مرة مع ريلمي جي تي نيو 3 المرتقب في وقت لاحق من هذا العام.

ريلمي جي تي نيو 3

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3

على الرغم من أن ريلمي لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى حول الجهاز في هذا الحدث، إلا أن التسريبات السابقة تشير إلى أنه سيحتوي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.7 إنش توفر دقة FHD بلس ومجموعة شرائح غير محددة ثماني النواة بتردد 2.85 جيجاهرتز وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت ودعم لشبكات الجيل الخامس.

كما تم رصد الهاتف في TENAA سابقًا، تقوم ريلمي بإعداد نوعين مختلفين من Realme GT Neo 3 بأرقام الطراز RMX3560 و RMX3562. وفقًا لـ mlgmxyysd، فإن Realme GT Neo 3 برقم الطراز RMX3562 سيحتوي على MediaTek MT6895، ويتماشى هذا مع إعلان ريلمي بعد إطلاق سلسلة MediaTek Dimensity 8000 مؤخرًا ، حيث أكدت أن الجهاز سيحتوي على Dimensity 8100 الجديد.

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 قادم بقدرة شحن كبيرة بهذه السعة

ولقد علمنا أيضًا أن الجهاز سيعمل Realme UI 3.0 استنادًا إلى ColorOS 12.1 (Android 12) مع إصدار kernel 5.10.66. بالإضافة إلى ذلك، تشير التسريبات الجديدة أن Realme GT Neo 3 قد يأتي في نوعين مختلفين يتميزان بتقنية شحن سريع مختلفة.

ويمكن لشركة ريلمي تشغيل الجهاز بمنفذ USB 2.0 من النوع C مع دعم الشحن السريع 80 واط أو 150 واط. في الوقت الحالي ، لسنا متأكدين من سبب اتباع ريلمي لهذا النهج نظرًا لأنها قد أكدت بالفعل أن GT Neo 3 سيأتي مع دعم شحن سريع بقوة 150 واط.

ومع ذلك، لدينا سبب للاعتقاد بأن الشركة قد تطلق متغيرًا أرخص بقدرة 80 واط مع بطارية أكبر جنبًا إلى جنب مع المتغير المتميز 150 واط مع بطارية أصغر قليلاً ، مما يمنح المشترين خيار الاختيار بناءً على متطلباتهم.

وسيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية في جزيرة كاميرا مستطيلة، كما أكدت العروض أيضًا أن الجهاز سيحتوي على حواف مستديرة وعلامة ريلمي التجارية في الزاوية اليسرى السفلية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي جي تي 2 برو

برأيك، ما هي أفضل ميزة في هواتف ريلمي بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى