الهواتف الذكيةريلمي

أندرويد 13 وواجهة realme UI 3 الإصدار التجريبي المفتوح يصل لأحد هواتف ريلمي بمميزات رائعة

أحد هواتف ريلمي يتلقى أندرويد 13 وواجهة realme UI 3

بدأت شركة ريلمي في طرح تحديث أندرويد 13 وواجهة realme UI 3 التجريبي لأجهزتها.و ستصدر الشركة قريبًا الإصدار الثابت من realme UI 3 ، والذي يعتمد على Android 13. وسيقدم آخر تحديث لنظام Android تصميمًا جديدًا وبعض الميزات الجديدة أيضًا.

وفقًا للتقارير، لم تكشف الشركة عن الجدول الزمني الدقيق لجميع أجهزتها. ومع ذلك ، بدأت الشركة في إطلاق التحديث التجريبي realme UI 3 ضمن برنامج الوصول المبكر لأحد هواتف ريلمي وهم realme GT Neo 3 و realme GT Neo 3150W.

أندرويد 13 وواجهة realme UI 3

تحديث أندرويد 13 وواجهة realme UI 3 الإصدار التجريبي المفتوح

أعلنت شركة realme عن تحديث الإصدار التجريبي المفتوح realme UI 3.0 استنادًا إلى Android 13 لاثنين من أجهزتها المتميزة ، وهما GT Neo 3 و Neo 3 150W. حيث يحتاج المستخدمون الذين يرغبون في تجربة تحديث الإصدار التجريبي المفتوح إلى التسجيل في البرنامج. وهناك بعض المتطلبات التي يجب على المستخدمين الالتزام بها قبل أن يتمكنوا من تثبيت التحديث الجديد.

أندرويد 13 وواجهة realme UI 3

أيحتاج مستخدمو الهواتف realme GT Neo 3 و GT Neo 3 أولاً إلى تحديث أجهزتهم إلى الإصدار المطلوب – RMX3561_11.A.15 ، RMX3561_11.A.16 ؛ RMX3563_11.A.15 ، RMX3563_11.A.16. وفور التثبيت ، يمكن للمستخدمين اتباع الخطوات التالية وتثبيت تحديث الإصدار التجريبي المفتوح.

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي المفتوح من تحديث أندرويد 13 وواجهة realme UI 3

  • أفتح الإعدادات .
  • انتقل إلى تحديثات البرامج.
  • اضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا.
  • اضغط على النسخة التجريبية.
  • إرسال التفاصيل الخاصة بك.
  • فور الانتهاء ، قم بالنقر على “تقدم الآن”.

ستتلقى إشعارًا بتحديث الإصدار التجريبي الجديد في حال تمت الموافقة على طلبك. علمًا بأنه من المتوقع أن يواجه التحديث بعض الأخطاء أو لا تعمل بعض التطبيقات. لذلك ، ننصح بتجنب تثبيت التحديث التجريبي على هواتفهم الأساسية. ويجب على المستخدمون أيضًا، التأكد من أن بطارية هواتفهم تبلغ 60 في المائة أو أكثر أثناء تنزيل التحديث التجريبي وتثبيته.

أندرويد 13 وواجهة realme UI 3

جدير بالذكر، أن بعض إصدارات تطبيقات الجهات الخارجية قد لا تتوافق مع Android 13 حتى الآن. وبعد التحديث ، قد لا تكون هذه التطبيقات متاحة أو قد تتسبب في تعطل جهازك. لذلك ، يجب تحديث جميع تطبيقاتك إلى أحدث إصدار متوفر في متجر Play قبل التحديث.

اقرأ أيضًا:

ريلمي 10 – realme 10 السلسلة قادمة مع ثلاث ميزات رئيسية ومهمة قريبًا

كما يجب عليك القيام بعمل نسخة احتياطية من بياناتك قبل تثبيت التحديث. لتتمكن من العودة إلى Android 12 في حال كنت ترغب في ذلك، فسيقوم النظام بمسح جميع بياناتك وستكون الطريقة الوحيدة لاستعادتها هي من خلال ملف النسخ الاحتياطي.

هل وصل هاتفك تحديث Android 13 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى