الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 10 – realme 10 السلسلة قادمة مع ثلاث ميزات رئيسية ومهمة قريبًا

سلسلة ريلمي 10 قادمة مع 3 ميزات رئيسية

أكدت شركة ريلمي عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر، أن سلسلة الهواتف الجديدة التي تحمل اسم ريلمي 10 – realme 10 سيتم إطلاقها في نوفمبر. وقد أعلن نائب رئيس الشركة مادهاف شيث عن قفزة قوية وتطوير ثلاث ميزات رئيسية من حيث الأداء والتصميم والعرض في السلسلة القادمة.

أشارت التقارير، إلى أن realme لم تكشف بعد عن تاريخ الإطلاق الدقيق لسلسلة realme 10 ، بينما تؤكد التسريبات، أنه سيتم إطلاق السلسلة في الخامس من نوفمبر في الصين. وأفادت التسريبات أيضًا ، أن سلسلة realme 10 ستأتي مع ثلاث ميزات رئيسية تتعلق: بالتصميم والعرض والأداء. حيث يوضح أحد الإعلانات التشويقية أن العرض القادم قد يتميز بشاشة منحنية. ولم تكشف الشركة عن أي مواصفات أخرى للسلسلة ، ولكن من المتوقع أن تستعرض العلامة التجارية المزيد من الميزات في الأيام القادمة.

مواصفات ريلمي 10

سيأتي هاتف realme 10 4G بشاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. وسيعمل الهاتف بمعالج Helio G99 من شركة ميديا تيك مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت وسيحمل الهاتف بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

ريلمي 10

مواصفات ريلمي 10 برو بلس

سيحتوي realme 10 Pro+ 5G على شاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش بدقة +FHD مع حواف منحنية ومستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة. وتُشير الشائعات، إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج Dimensity 1080 مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت. من المتوقع أن يأتي +realme 10 Pro مدعومًا ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

ريلمي 10

اقرأ أيضًا:

تحديث أندرويد 13 – Android 13 يصل إلى هاتفين جديدين من ريلمي

هل تمتلك أحد هواتف شركة ريلمي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى