الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 كشف تصميم الكاميرا الخلفية في إعلان تشويقي جديد

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي نيو 3 (realme GT Neo 3) هذا الشهر في الصين. ومع اقتراب موعد الإطلاق، نشر رئيس قسم التسويق في الشركة “Xui Qi” عبر موقع ويبو الصيني إعلان تشويقي جديد يستعرض تصميم وحدة الكاميرا الخلفية الخاصة بالجهاز.

تصميم وحدة الكاميرا الخلفية لهاتف realme GT Neo 3

يُظهر الملصق الجديد أن الكاميرا الرئيسية في هاتف realme GT Neo 3 ستصل بمع دعم ميزة التثبيت البصري (OIS). بحسب الصورة، سيحصل الهاتف على كاميرا رئيسية في الأعلى، ويوجد أسفلها وحدة فلاش LED مزدوجة والكاميرتان الأخريان.

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 كشف تصميم الكاميرا الخلفية في إعلان تشويقي جديد

كشفت التقارير أنه سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل Sony IMX766، بالإضافة إلى كاميرا واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

لم تؤكد الشركة بعد التصميم الأمامي لهاتف realme GT Neo 3، لكن منصة TENAA كشفت مسبقًا أن شاشته ستحتوي على ثقب في منتصف الجهة العلوية لكاميرا السيلفي التي قد تأتي بدقة 16 ميجابكسل.

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 كشف تصميم الكاميرا الخلفية في إعلان تشويقي جديد

تم التأكيد بأن الهاتف سيعمل بمعالج Dimensity 8100. كما كشفت الشركة أيضًا أن الجهاز سيوفر 150 واط من شحن UltraDart. سيأتي الهاتف بخيارين للبطارية هما طراز ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير يدعم الشحن السريع بقوة 80 واط، وطراز آخر يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير توفّر شحنًا بقوة 150 واط UltraDart.

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 قادم بقدرة شحن كبيرة بهذه السعة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FMheDWlWYAsEQ8F.jpg

قد يصل realme GT Neo 3 بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش توفر دقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز. يمكن أن يحتوي الجهاز على ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1. للأمان ، قد يحتوي على مستشعر بصمة داخل الشاشة. من المتوقع أن يصل الهاتف بسعر يبدأ من 2000 يوان ( حوالي 316 دولار).

سعر ومواصفات ريلمي جي تي 2 برو

ما رأيك في هواتف شركة ريلمي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى