الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 وأبرز المزايا تظهر على منصة Geekbench

كشف المواصفات الرئيسية لهاتف realme GT Neo 3 القادم

أكدت شركة ريلمي على استعدادها لإطلاق هاتف ريلمي جي تي نيو 3 (realme GT Neo 3) قريبًا. من المتوقع أن يظهر هاتف ريلمي لأول مرة في النصف الثاني من عام 2022، وقد يتم إطلاقه أولًا في الصين وفي مناطق أخرى متعددة في وقت لاحق من هذا العام.

ومع ذلك، ذكرت التسريبات السابقة أن الهاتف يمكن أن يصبح رسميًا إما في مارس أو أبريل من العام الجاري 2022. مع اقتراب موعد الإطلاق، تم رصد هاتف realme GT Neo 3 القادم عبر منصة اختبار الأداء Geekbench التي تلقي قائمتها الضوء على بعض التفاصيل الرئيسية للهاتف.

مواصفات realme GT Neo 3 على Geekbench

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FMheDWlWYAsEQ8F.jpg

سيكون realme GT Neo 3 أول هاتف في سلسلة realme GT 3. وبحسب منصة Geekbench، الهاتف يحمل رقم الطراز RMX3562، وسيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 8100 SoC الذي تم إطلاقه مع معالج Dimensity 8000 SoC في وقت سابق من هذا الشهر. فقد أكدت الشركة سابقًا أن هاتفها الذكي القادم سيأتي بمعالج تم إطلاقه حديثًا.

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo3 الشركة تؤكد قوة الشحن بسرعة خيالية!

سيحتوي الهاتف الجديد على وحدة معالجة رسومات Mali-G610 MC6 بتردد يبلغ 2.85 جيجاهرتز. كذلك، تظهر قائمة Geekbench أن الهاتف سيعمل بنظام أندرويد 12 خارج الصندوق، وسيعتمد نظام التشغيل على واجهة المستخدم 3.0 الخاصة بالشركة.

سجّل الهاتف المدرج في Geekbench حوالي 966 و 3901 نقطة في اختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة على المنصة.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 وأبرز المزايا تظهر على منصة Geekbench

تؤكد القائمة أيضًا وجود 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ومع ذلك، يمكن أن تعلن ريلمي عن طراز ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت أيضًا عند الإطلاق.

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo3 سيكون أول هاتف في العالم يعمل بهذا المعالج

بالنسبة للكاميرات، سيحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية. تتضمن كاميرا رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مزوّدة بميزة OIS (تثبيت الصورة البصري). بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الهاتف على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي ستأتي داخل ثقب في أعلى منتصف الشاشة بدقة 16 ميجابكسل لتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo 3 وأبرز المزايا تظهر على منصة Geekbench

ذكرت التسريبات أن الهاتف سيأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش توفر دقة +Full HD، ومعدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز وتحمل شهادة +HDR10. يُظهر إعلان تشويقي للجهاز أنه سوف يتضمن بطارية قوية ستدعم الشحن UltraDart بقوة 150 واط .

سعر ومواصفات ريلمي جي تي 2 برو

ما رأيك في هواتف شركة ريلمي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى