الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo3 الشركة تؤكد قوة الشحن بسرعة خيالية!

تفاصيل جديدة حول realme GT Neo3

أعلنت ريلمي عن تقنية الشحن UltraDart التي تبلغ 100-200 واط في MWC 2022 قبل أيام قليلة فقط، واليوم كشفت الشركة أيضًا عن قوة الشحن التي سوف يدعمها هاتف ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo3.

تفاصيل ريلمي جي تي نيو 3

أكدت الشركة أن ريلمي جي تي نيو 3 سوف يدعم الشحن السريع بقوة 150 واط، حيث شاركت الشركة نظرة سريعة على GT Neo3 وسرعات الشحن السريعة الجنونية مع مقطع فيديو قصير، حيث تمكن الهاتف من الشحن من 0 إلى 50٪ في 5 دقائق فقط.

هذه هي السرعة المُعلن عنها التي تفاخرت بها شركة realme خلال حدث MWC الخاص بها وهي ممكنة عبر مضخات شحن متعددة تزيد من تيار الشاحن، الشركة واثقة من أن هواتفها التي تستخدم شحن UltraDart ستحتفظ بسعة بطارية 80٪ بعد 1000 دورة شحن كاملة.

ريلمي جي تي نيو 3 - realme GT Neo3 الشركة تؤكد قوة الشحن بسرعة خيالية!

سيكون Realme GT Neo3 أيضًا من بين الهواتف الأولى التي تستخدم معالج Dimensity 8100 الجديد تمامًا من MediaTek، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

وفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي هاتف realme GT Neo3 بشاشة OLED بحجم 6.7 إنش، وبدقة +FHD ومعدل تحديث 120 هرتز، ستوفّر الشاشة أيضًا عمق ألوان بمعدل 10 بت.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo3 سيكون أول هاتف في العالم يعمل بهذا المعالج

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية (IMX766) بدقة 16 ميجابكسل تدعم ميزة التثبيت البصري (OIS)، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل.

ريلمي جي تي نيو 3 - realme GT Neo3 الشركة تؤكد قوة الشحن بسرعة خيالية!

لم يتم الكشف حتى الآن عن الأسعار المتوقّعة للهاتف بالإضافة لموعد وصول الهاتف للأسواق، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بالإفصاح عن هذه التفاصيل خلال الفترة القادمة.

برأيك.. هل الشحن بهذه السرعة يعتبر ميزة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى