تطبيقات وألعاب الهواتف

ثلاثية جي تي اي – GTA Trilogy تحصل على تحديث مهم لإصلاح أكثر من 100 ثغرة ومشكلة

التغييرات والتحسينات التي ستصل لجميع ألعاب GTA Trilogy

شهدت ثلاثية GTA Trilogy حالة تعثّر على الصعيد التقني والعديد من المشكلات في الأداء بعد إطلاقها في نوفمبر الماضي على جميع المنصات التي تشمل الأجهزة المنزلية و الحاسوب الشخصي. اليوم، أكّدت شركة Rockstar على عملها على تحديث جديد لإصلاح العديد من المشكلات لجميع الألعاب الثلاثة GTA 3 و Vice City و San Andreas وتحسين الاستقرار العام للألعاب ورسوماتها وسيتم إطلاقه قريبًا.

التحسينات القادمة للعبة GTA Trilogy

كشفت شركة Rockstar عن التحسينات والتغييرات التي سيجلبها تحديث GTA Trilogy 1.04 الذي سيتم طرحه لأجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X | S و Xbox One و PC و Switch.

ثلاثية جي تي اي – GTA Trilogy تحصل على تحديث مهم لإصلاح أكثر من 100 ثغرة ومشكلة

لعبة جي تي اي 6 – GTA 6 تثير حماس اللاعبين بخريطة متطورة وسيتم إطلاقها في هذا الموعد!

يعمل التحديث الجديد على إصلاح أكثر من 100 مشكلة في الألعاب الثلاثة GTA 3 – الإصدار النهائي ، و GTA Vice City – الإصدار النهائي ، و GTA San Andreas – الإصدار النهائي، مما يشير إلى أن الشركة قد أطلقت الثلاثية المعاد تصميمها قبل أن تصبح جاهزة بأشهر.

يقدّم التحديث 1.04 إصلاحات للعديد من مشكلات الاصطدام التي يواجهها اللاعبون ومشكلة لا تُمكن اللاعبين من إعادة محاولة مهمة من أحدث نقطة حفظ، كما أنه يعزز رؤية الكاميرا من منظور الشخص الأول أثناء وجود شخصية CJ في سيارات معينة.

ثلاثية جي تي اي – GTA Trilogy تحصل على تحديث مهم لإصلاح أكثر من 100 ثغرة ومشكلة

وفقًا لـ Rockstar Intel، فإن أحجام التنزيل لهذا التحديث هي 18.5 جيجابايت للعبة San Andreas و 8.9 جيجابايت للعبة Vice City و 4.18 جيجابايت للعبة GTA 3 على الكمبيوتر.

لعبة جي تي اي 5 – GTA 5 مقطع فيديو تشويقي يثير استياء اللاعبين ويصبح الأكثر انتقادًا حتى الآن!

وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتوقع لاعبو PlayStation أن تكون أحجام التنزيل 14.9 جيجا بايت للعبة San Andreas، و 7.8 جيجا بايت للعبة Vice City ، و 3.5 جيجا بايت للعبة GTA 3. وقد يجد لاعبو Xbox أحجام التنزيل 16.5 جيجا بايت للعبة San Andreas، و 7.3 جيجا بايت للعبة Vice City و 3.8 جيجابايت للعبة GTA 3.

ثلاثية جي تي اي – GTA Trilogy تحصل على تحديث مهم لإصلاح أكثر من 100 ثغرة ومشكلة

أقر الرئيس التنفيذي للشركة Straus Zelnick بمشاكل الجودة في GTA Trilogy ويعتقد أن هذه ستكون “حالة شاذة”. تعمل Rockstar أيضًا على نسخة الهاتف المحمول من GTA Trilogy من المقرر إطلاقها في النصف الأول من عام 2022. إلى جانب ذلك، أكد المطور أن جي تي اى 6 قيد التطوير حاليًا، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها قريبًا.

لعبة جي تي اي سان اندريس GTA San Andreas ستنضم إلى عالم ميتافيرس الافتراضي قريبًا

هل سبق لك وقمت بتجربة لعبة من ثلاثية جي تي اى؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى