الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 4 برو – POCO M4 Pro 4G نظرة على التصميم وخيارات الألوان مع اقتراب موعد الإطلاق

تسريب تصميم وخيارات ألوان POCO M4 Pro 4G قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة بوكو لإطلاق هاتفها الجديد بوكو ام 4 برو (POCO M4 Pro 4G) رسميًا غدًا الموافق 28 فبراير في الهند وأوروبا. لقد كشف حساب الشركة الرسمي عبر تويتر مؤخرًا بعض التفاصيل الأساسية حول الشاشة والمميزات. والآن، كشفت الشركة تصميم الهاتف وخيارات الألوان.

تصميم POCO M4 Pro 4G (تسريبات)

كشفت شركة بوكو عن تصميم هاتف POCO M4 Pro 4G القادم، والذي يبدو أنه سيحتوي على وحدة كاميرا خلفية مماثلة لطراز 5G. ستأتي الكاميرا الرئيسية في الجزء العلوي وكاميرتين في الجزء السفلي، بالإضافة إلى فلاش LED بجانب الكاميرات. بحسب الصور، ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل. أما الكاميرات الأخرى فهي بدقة 8 ميجابكسل وبدقة 2 ميجابكسل.

كذلك، يبدو أن الجهة الخلفية مصنوعة من نسيج يشبه الورق، ولها لمسة غير لامعة مع ظلال لونية أقل انعكاسًا. بالنسبة لخيارات الألوان، سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان وهي الأصفر، والأزرق، والأسود.

سيأتي الهاتف بشاشة SuperAMOLED بحجم 6.43 إنش ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وبدقة +FHD، مع سطوع يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع. ستحتوي الشاشة أيضًا على مجموعة ألوان DCI-P3 ونسبة تباين تبلغ 4500000: 1، بالإضافة إلى وجود ثقب لكاميرا السيلفي.

بوكو اكس 4 برو – POCO X4 Pro 5G كشف خيارات الألوان وتصميم الكاميرا الخلفية في صور مسرّبة

سيعمل بمعالج ميدياتك Helio G96 المقترن بذاكرة وصول عشوائي LPDDR4x ووحدة تخزين داخلية UFS 2.1. سيحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط.

بوكو اف 4 جي تي – Poco F4 GT قادم بمواصفات مميزة قريبًا

سيكون الهاتف الذكي أخف وزنًا حيث يزن 179.5 جرامًا فقط ، ويحمل تصنيف IP53 لماومة الماء والغبار. سيحصل على دعم البث عالي الدقة Widevine L1 لعرض محتوى بدقة Ful-HD وسيتم تشغيله على POCO launcher 2.0 الذي يستند إلى نظام التشغيل أندرويد.

بوكو اكس 4 برو الخطير الجديد من شاومي للمنافسة

ما رأيك في تصميم الهاتف؟ شاركنا انطباعك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى