الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 4 برو – POCO X4 Pro 5G كشف خيارات الألوان وتصميم الكاميرا الخلفية في صور مسرّبة

أحدث التسريبات حول هاتف POCO X4 Pro 5G القادم

يبدو أن شركة بوكو قد أصبحت جاهزة الآن لإطلاق هاتفها الذكي بوكو اكس 4 برو (POCO X4 Pro 5G)، بعد فترة طويلة من العديد من التسريبات والشائعات والتوقعات. سيتم إطلاق الجهاز رسميًا في 28 فبراير إلى جانب هاتف POCO M4 Pro 4G الذي تم رصده في العديد من التسريبات مؤخرًا.

سيأتي الهاتف الجديد POCO X4 Pro 5G بعد النجاح الكبير الذي حققه هاتف POCO X3 Pro بمعالج Snapdragon 860 وبسعر متوسط. ومع ذلك، لن يتفوق POCO X4 Pro 5G على سابقه ولن ينافس مع الهواتف الرائدة.

سيكون POCO X4 Pro 5G هو Redmi Note 11 Pro 5G المعاد تسميته وسيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 695 5G بدقة تصنيع 6 نانومتر ويحتوي على أنوية ARM Cortex-A78، ومعالج رسوميات Adreno 619.

مواصفات POCO X4 Pro 5G (تسريبات)

تحاول بوكو أن تجعل هاتفها الجديد بوكو اكس 4 برو 5G يبدو مختلفًا. اليوم، تؤكد مجموعة الصور المسربة أن الجهاز سيتميز بوحدة كاميرا ضخمة وشعار بوكو الكبير وخيارات الألوان المتنوعة. أحد الطرز سيتوفر باللون الأصفر (POCO Yellow) الذي تم طرحه في سلسلة POCO M.

سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش، بدقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز. يحتوي الهاتف على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 67 واط.

بوكو اكس 4 برو – Poco X4 Pro 5G الكشف عن ميزات الكاميرا بدقة عالية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 2022-02-18_0-23-31.jpg

ستتألف وحدة الكاميرا الخلفية الضخمة كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، هناك أيضًا كاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل.

تجدر الإشارة إلى أن شاومي ريدمي تعمل على تطوير هاتف Redmi Note 11E Pro 5G الحصري في الصين كنسخة معدلة من Note 11 Pro 5G (النسخة العالمية) أيضًا.

سعر مواصفات بوكو اكس 3 جي تي كاملةً

هل تفكر في شراء هاتف بوكو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. الجهاز الصراحة قد احبطني الجهاز كثيرا من ناحية العتاد ويبدو ان بوكو سيركز في هذه السنة على الكاميرات وليس على العتاد وهذا قد يحزن البعض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى