الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 4 برو – Poco X4 Pro تسريب يكشف نوع المعالج قبل الإطلاق الرسمي

هاتف Poco X4 Pro يظهر في قاعدة بيانات IMEI

أطلقت شركة بوكو هاتف POCO X2 و هاتف POCO F2 Pro عام 2020، وحققت نجاحًا رائعًا مع هاتف POCO X3 بسعره المناسب ومواصفاته القوية. والآن، بدأت التسريبات والشائعات حول الهاتف القادم بوكو اكس 4 برو (POCO X4 Pro 5G) بالظهور عبر الانترنت. فقد تم رصد هذا الهاتف في قاعدة بيانات IMEI.

رصد هاتف Poco X4 Pro في قاعدة بيانات IMEI

منذ فترة، تم رصد هواتف ذكية تحمل أرقام الطراز 2201116PG و 2201116PI في قاعدة بيانات IMEI. كشفت القائمة أيضًا أن كلا الهاتفين سيطلقان تحت العلامة التجارية POCO. الآن ، تؤكد القائمة الجديدة في قاعدة بيانات IMEI أن 220116PG هو هاتف POCO X4 Pro 5G القادم. ووفقًا للاسم فإنه سيكون خليفةً لهاتف POCO X3 Pro ولكن مع دعم اتصال 5G هذه المرة.

بوكو اكس 4 برو - Poco X4 Pro تسريب يكشف نوع المعالج قبل الإطلاق الرسمي

تم رصد هاتف POCO مع رقم الطراز 2201116PG أيضًا في منصة هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC الأسبوع الماضي. تؤكد قائمة FCC أن هاتف POCO القادم سوف يعمل بواجهة MIUI 13 مباشرة من الصندوق.

شاومي بوكو اكس 3 برو – Poco X3 Pro أحدث سعر للهاتف في الأسواق المصرية

بوكو اكس 4 برو - Poco X4 Pro تسريب يكشف نوع المعالج قبل الإطلاق الرسمي

من المتوقع أن يعمل هاتف POCO X4 Pro 5G بمعالج Snapdragon 860. وفي الوقت نفسه، يحتاج إلى توفير اتصال 5G لذا من المحتمل أيضًا أن يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 870 SoC.

بوكو اكس 4 برو - Poco X4 Pro تسريب يكشف نوع المعالج قبل الإطلاق الرسمي

وبحسب التسريبات، من المحتمل أن يعمل الطراز العادي POCO X4 وطراز POCO X4 NFC بمعالج من الفئة المتوسطة وقد يكن معالج Snapdragon 778G هو الأنسب بالنسبة لهم.

سعر ومواصفات بوكو ام 4 برو بالكامل

هل سبق أن استخدمت هاتف بوكو من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى