الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 4 برو – POCO M4 Pro 4G سيكون معاد تسميته من هذا الهاتف

تفاصيل حول بوكو ام 4 برو متغير 4G

أطلقت بوكو هاتفها الذكي الذي يعرف باسم بوكو ام 4 برو فايف جي (POCO M4 Pro 5G)  في نوفمبر 2021، هذا الجهاز ليس سوى جهاز Redmi Note 11 5G الصيني الذي تمت إعادة تسميته ، والذي يُعرف أيضًا باسم Redmi Note 11T 5G في الهند.

تفاصيل حول بوكو ام 4 برو متغير 4G

قبل أيام قليلة، ظهر متغير 4G من  بوكو ام 4 برو على موقع إلكتروني للشهادة. الآن، نعرف أخيرًا الهاتف الذي قد يعتمد عليه. وفقًا لنتائج Xiaomiui ، فإن POCO M4 Pro 4G يحمل الاسم الرمزي Fleur مع رقم الموديل 2201117PG. الجهاز مُدرج بنفس التفاصيل في كود MIUI. والغريب في الأمر، أن Redmi Note 11S الذي تم الإعلان عنه حديثًا له نفس الاسم الرمزي وأرقام طراز متطابقة تقريبًا.

بوكو ام 4 برو - POCO M4 Pro 4G سيكون معاد تسميته من هذا الهاتف

وهذا يشير بوضوح إلى أن POCO M4 Pro 4G القادم قد يكون عبارة عن Redmi Note 11S. على أي حال، هذا ليس جديد علينا، لأن هواتف بوكو تم تغيير علامتها التجارية أو تعديلها على الدوام لإصدارات من هواتف Redmi الذكية ، باستثناء POCO F1 الأصلي (المعروف أيضًا باسم POCOPHONE F1).

وعادةً ما تكون المنتجات التي تحمل علامة POCO أرخص من نظيراتها من Redmi. ومن ثم ، فمن المرجح أن يكون الهاتف القادم أرخص من الهاتف الذي يعتمد عليه.

بوكو ام 4 برو - POCO M4 Pro 4G سيكون معاد تسميته من هذا الهاتف

بقدر ما يتعلق الأمر بالتوافر ، يبدو أن POCO M4 Pro 4G يحتوي على رقم طراز واحد فقط ، والذي ينتمي إلى النسخة “العالمية”. لذلك، في الوقت الحالي ، يمكننا القول أن الهاتف الذكي يمكن أن يقتصر على عدد قليل من الأسواق المختارة ، خاصة تلك الموجودة في جنوب شرق آسيا حيث حصل على شهادة NBTC (تايلاند). 

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 الأسعار و المواصفات وموعد إطلاق السلسلة في مصر

برأيك، ما هي أهم ميزة تتمتع بها هواتف بوكو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى