ابلالهواتف الذكية

ابل تسجّل براءة اختراع لوحة مفاتيح سحرية تحتوي على حاسوب ماك كامل بداخلها

براءة اختراع لوحة مفاتيح تحتوي على جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام Mac

نشر مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO) براءة اختراع جديدة كانت قد قدمتها شركة أبل في أغسطس عام 2020. تتمثل براءة الاختراع في لوحة مفاتيح تحتوي على جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام Mac.

تفاصيل براءة اختراع لوحة مفاتيح سحرية من أبل

توضح براءة الاختراع أن لوحة مفاتيح أبل الجديدة أو ما أطلقت عليه أبل “جهاز كمبيوتر في جهاز إدخال” ، هو في الأساس جهاز ماك مصغّر (Mac mini) تم تضمينه في غلاف لوحة مفاتيح Magic Keyboard.

تقول براءة الاختراع: “أدى الطلب القوي على أجهزة الحاسوب المحمولة التي تقدم أيضًا أداءً عاليًا إلى تصغير وتقليل حجم مكونات الحاسوب الضخمة المستخدمة لتشغيل الأجهزة”.

ايفون 13 برو ماكس يتسبب في أزمة بين المستخدمين وأبل.. صعب الإصلاح!

سيحتوي غلاف لوحة مفاتيح ابل السحرية الجديدة على جميع المكونات مثل “المعالجات والبطاريات والذاكرة والدوائر المتكاملة” بحيث يحتاج المستخدم فقط إلى توصيله بشاشة.

بالإضافة إلى الإشارة إلى استخدام مواد موصلة للحرارة لتبديد الحرارة الناتجة عن هذا الجهاز، تقول براءة الاختراع إن الحاسوب المحمول في لوحة المفاتيح يمكن طيه لجعله أكثر إحكامًا. قد تكون هناك أيضًا لوحة تعقب مضمنة في لوحة المفاتيح بحيث لا يحتاج المستخدم حتى إلى إحضار جهاز تعقّب.

أفضل تطبيقات وألعاب متجر جوجل بلاي ومتجر أبل خلال 2021

لا تُظهر براءة الاختراع نوعًا واحدًا من الأجهزة، بل تعرض العديد من تكوينات الأجهزة والأساليب الممكنة لإنتاج لوحة مفاتيح تتضمن حاسوب محمول. لا تؤكد براءة الاختراع هذه أن أبل ستصنع مثل هذا المنتج، وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حولها حال توفرّه لدينا على الفور.

سعر ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro سيكون غير متوقّع للجميع لو نفذّت أبل هذه الخطة!

ما رأيك في فكرة أبل بتضمن جهاز حاسوب محمول داخل كيبورد؟ هل تبدو لك فكرة عملية؟ شاركنا عبر التطبيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى