الواقع الإفتراضي والمعززسوني

بلاي ستيشن في ار 2 – PlayStation VR 2 النظارة تظهر في تصميم رسمي قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول بلاي ستيشن في ار 2

كشفت شركة Sony أخيرًا عن تصميم نظارات بلاي ستيشن في ار 2 – PlayStation VR2، بعد أن أعلنت عنها في فبراير 2021 ، وعرضت وحدات التحكم في مارس الماضي، وأكدت في يناير أنها ستطلق عليها اسم PlayStation VR2.

بلاي ستيشن في ار 2 – PlayStation VR 2 النظارة تظهر في تصميم رسمي قبل الإطلاق

تفاصيل نظارات بلاي ستيشن في ار 2

يتميز التصميم الجديد بمخطط ألوان أبيض وأسود مشابه لبلاي ستيشن 5 (تقول الشركة إن المنتجين صُمما مع وضع بعضهما في الاعتبار)، وبينما يتميز بنفس التصميم الواسع مثل PS VR الأصلي، فإن الطراز الجديد يجلب أيضًا بعض التحسينات، بما في ذلك قرص ضبط العدسة، وتصميم فتحة تهوية جديد، وتخفيض طفيف في الوزن.

وعلى غرار PlayStation 5 ووحدة التحكم DualSense الخاصة به، تحتوي نظارات PlayStation VR2 على أيقونات PlayStation صغيرة مزخرفة مخفية على الشريطين الأمامي والخلفي لسماعة الرأس.

بلاي ستيشن في ار 2

لقد مرت أكثر من خمس سنوات منذ ظهور PSVR الأصلي، ومن المقرر بالتأكيد الترقية، بينما يمكنك استخدامه مع PS5 ، فأنت بحاجة إلى استخدام محول خاص.

تدعم نظارات PlayStation VR2 ردود الفعل اللمسية، وتتبع العين، ومعدلات إطارات 90/120 هرتز، ، ومجال رؤية 110 درجة، كما أنها تتصل بـ PS5 بكابل USB-C واحد.

اقرأ أيضًا.. بلاي ستيشن في ار 2 – PlayStation VR 2 كل ما نعرفه عن نظارة سوني

كانت PlayStation VR هي الأصلية ذات الأسعار المعقولة، ولا تتطلب جهاز كمبيوتر قويًا للألعاب ولا معدات إضافية بقيمة 800 دولار، حولت وحدات تحكم ألعاب PS4 الحالية للمشترين إلى منصة ذات قدرة متواضعة مرة أخرى في عام 2016 ، وأصبح سعرها في المتناول فقط منذ ذلك الحين.

بلاي ستيشن في ار 2 – PlayStation VR 2 النظارة تظهر في تصميم رسمي قبل الإطلاق

ولكن من الجدير أيضًا أن نتذكر أن PSVR كانت جزءًا من الموجة الأولى من نظارات الواقع الافتراضي للمستخدمين ، جنبًا إلى جنب مع Oculus Rift و HTC Vive الأصليين، والتي سوف تأتي بأجيال أخرى مع تحسينات هائلة في الجودة البصرية ومجال الرؤية والانغماس العام منذ ذلك الحين.

ما رأيك في تصميم نظارات سوني الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى