أخبار الشركاتأخبار الويبالهواتف الذكية

نتفليكس تختبر ميزة المؤقت لإيقاف بث المحتوى بعد مدة على الهواتف المحمولة

طرح ميزة المؤقت على نطاق واسع بعد الاختبار الأولي

بدأت شركة نتفليكس في اختبار ميزة جديدة تتيح للمشاهدين ضبط مؤقت لعرضهم أو فيلمهم المفضل، كأحدث إضافة متاحة حاليًا لمشتركي Netflix المحددين على أجهزة Android عالميًا، وهي خطوة أخرى من قبل منصة البث الأمريكية لتحسين تجربة المشاهدة.

تختبر نتفليكس ميزة المؤقت لملفات تعريف البالغين، على الرغم من إمكانية توسيعها لتشمل مشاهدي الأطفال بمرور الوقت، وذلك اعتمادًا على التعليقات التي تتلقاها خلال فترة الاختبار الأولية.

وقال المتحدث باسم Netflix إنه سيتم طرح ميزة المؤقت على نطاق واسع بعد الاختبار الأولي، إذا وجدت الشركة أنها حسّنت تجربة الأعضاء، ونبحث دائمًا عن طرق جديدة لتحسين تجربة Netflix للجوال.

نتفليكس

هذا الاختبار هو أحدث مثال – جهاز توقيت جديد يمنح الأعضاء مزيدًا من التحكم في تجربة المشاهدة من خلال اختيار البرنامج أو الفيلم المفضل وتعيين مؤقت دون الحاجة إلى القلق بشأن إيقافه مؤقتًا قبل انتهائه.

وتم الإبلاغ عن وصول ميزة المؤقت على تطبيق Netflix لأجهزة Android لأول مرة بواسطة موقع The Verge، وتقتصر حاليًا على ملفات تعريف البالغين ويهدف إلى المساعدة في توفير عمر البطارية على أجهزة Android عندما ينام مشتركو Netflix أثناء مشاهدة عرض أو فيلم على التطبيق.

لا يوجد وضوح حول ما إذا كانت Netflix ستوسع ميزة المؤقت خارج أجهزة Android، ومع ذلك، فالشركة ستستكشف إمكانية إحضاره إلى أجهزة أخرى، بما في ذلك أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

كيفية ضبط المؤقت على نتفليكس

وبمجرد وصول الميزة إلى جهاز Android الخاص بك، سترى أيقونة Timer بجوار زر الإرسال في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، وستحتاج إلى النقر فوق الرمز والاختيار من بين 15 و 30 و 45 و Finish Watching.

في الماضي القريب، عملت نتفليكس بجد لجذب مستخدمي الهواتف الذكية، إلى جانب الأشخاص الذين يشاهدون محتواها على أجهزة التلفزيون ومن خلال تواجدها على الإنترنت.

هل وصلتك الميزة الجديدة؟ أخبرنا في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى