الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 7 التجريبي: سامسونج تكشف موعد وصوله رسميًا مع تفاصيل مفاجئة!

كشف موعد وصول تحديث One UI 7 التجريبي

في مؤتمر مطوري سامسونج السنوي، تم التأكيد على أن تحديث One UI 7 التجريبي الذي طال انتظاره، والذي يعتمد على نظام أندرويد 15 “Android 15″، سيأتي “قبل نهاية هذا العام” دون تاريخ إصدار ثابت متاح حتى الآن.

كشف موعد وصول تحديث One UI 7 التجريبي

تاريخ إصدار تحديث نظام أندرويد 15 من سامسونج شهد تقلبات كبيرة على مدار عدة أشهر. في البداية، كان من المتوقع أن يصل الإصدار التجريبي من تحديث One UI 7 في وقت مبكر، لكن الأمور تغيرت بسرعة بسبب التأخيرات الداخلية. وفي تطور جديد، أُشير إلى أن سامسونج قد أرجأت التحديث “إلى أجل غير مسمى”.

أكدت سامسونج أمس في SDC أن إصدار التجريبي من تحديث One UI 7 مع أندرويد 15 سيكون “متاحًا للمطورين قبل نهاية هذا العام”.

في مؤتمر مطوري سامسونج السنوي، تم التأكيد على أن تحديث One UI 7 التجريبي الذي طال انتظاره، والذي يعتمد على نظام أندرويد 15 "Android 15"، سيأتي "قبل نهاية هذا العام" دون تاريخ إصدار ثابت متاح حتى الآن.

لطالما تم تصميم One UI لتقديم أكثر التجارب تخصيصًا وإبداعًا وإنتاجية ممكنة للمستخدمين على الأجهزة المحمولة. قدمت شركة سامسونج نظرة خاطفة على واجهة One UI 7 في مؤتمر SDC24، مسلطة الضوء على تجربة المستخدم الجديدة التي تركز على التصميم البسيط والمؤثر والعاطفي إلى جانب المزيد من الطرق لدمج ميزات Galaxy AI بسلاسة في الأنشطة اليومية. ستتوفر النسخة التجريبية من تحديث One UI 7 للمطورين قبل نهاية هذا العام.

لا يعد الجدول الزمني المحدث مفاجأة كبيرة، ولكنه يترك الباب مفتوحًا أيضًا لإصدار النسخة التجريبية من سامسونج في وقت متأخر من ديسمبر 2024، وهو ما سيكون متأخرًا كثيرًا عن الجدول الزمني المعتاد للشركة.

في العام الماضي، تم الإعلان عن برنامج الإصدار التجريبي لواجهة One UI 6 في أغسطس، قبل وقت طويل من مؤتمر SDC.

أما بالنسبة للإصدار الكامل، فقد قالت شركة سامسونج خلال كلمتها الرئيسية أن التحديث لن يصل حتى إطلاق Galaxy S25 في أوائل العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى