أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6 التجريبي الثالث يصل الآن إلى سلسلة جالكسي اس 23 بإصلاحات وتحسينات عاجلة

سامسونج تبدأ بطرح تحديث One UI 6 التجريبي الثالث إلى سلسلة جالكسي اس 23

بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث One UI 6 التجريبي الثالث في الولايات المتحدة وألمانيا والهند. كانت سلسلة Galaxy S23 أحد الأجهزة المؤهلة التي تلقت هذا الإصدار التجريبي. والآن، وفقًا لتقرير حديث، بدأت الشركة في إصدار الإصلاحات العاجلة للإصدار التجريبي 3.

تفاصيل تحديث One UI 6 التجريبي الثالث لسلسلة جالكسي اس 23

يعد تحديث One UI 6 التجريبي الثالث لسلسلة Galaxy S23 بمثابة إصلاح عاجل. نرًا لأن واجهة One UI 6 حاليًا في مرحلة الاختبار، وقد وصلت مع بعض المشكلات المعروفة. ومع ذلك، بعد المراقبة وتلقي التعليقات المستمرة من مجتمع اختبار النسخة التجريبية، تحاول الشركة إصلاح بعض هذه المشكلات.

تحديث واجهة One UI 6 التجريبي الثالث

اقرأ أيضًا: تحديث One UI 6.0 التجريبي الثالث يجلب ميزة مثيرة للاهتمام إلى سلسلة جالكسي اس 23

يأتي هذا الإصلاح العاجل البسيط مع نسخة تنتهي بـ ZWIB بحجم يبلغ حوالي 360 ميجابايت، وهو متوفر حاليًا في ألمانيا وكوريا الجنوبية. وبمرور الوقت، نتوقع أن تقوم الشركة بإصدار هذه الإصلاحات العاجلة لجمهور أوسع ومناطق أخرى.

جالكسي اس 23 الترا

كذلك، يوفر التصحيح بعض إصلاحات الأخطاء وتحسينات واجهة المستخدم لجعل الجهاز أكثر استقرارًا وتقديم أداء أفضل. أولئك الذين يعيشون في ألمانيا أو كوريا الجنوبية وقرروا تجربة One UI 6 سيكونوا قادرين على تلقي هذا الإصلاح الجديد على الأجهزة المؤهلة تلقائيًا. للتحقق من التحديث، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج > التنزيل والتثبيت.

هاتف سامسونج

يذكر أن سامسونج قد أصدرت مؤخرًا تحديث One UI 6 التجريبي لسلسلة Galaxy S22. هذا الإصدار التجريبي موجود حاليًا في كوريا الجنوبية وقد يصل قريبًا إلى مناطق أخرى في أي وقت.

اقرأ أيضًا: تحديث One UI 6.0 التجريبي الجديد يوفّر ميزة مهمّة لتطبيقات النظام على هواتف سامسونج

ما هو آخر تحديث One UI وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى