الأجهزة اللوحية

أجهزة جالكسي – Galaxy اللوحية تواجه مشكلة مُزعجة بسبب تحديث Samsung One UI 6.0…وسامسونج تلتزم الصمت!

سامسونج ترفض الإعتراف بهذه المشكلة حتى الآن.

أصدرت سامسونج مؤخرًا تحديث Samsung One UI 6.0 لأجهزتها اللوحية التي صدرت في أواخر العام 2023. على الرغم من الميزات الجديدة التي جلبها التحديث، إلا أنه واجه مشكلة مزعجة للغاية.

لاحظ العديد من المستخدمين على منتديات سامسونج الرسمية في الولايات المتحدة أن حجم الأيقونات والودجات على الشاشة الرئيسية تقلص بشكل كبير بعد تحديث أجهزتهم إلى One UI 6.0. هذا أدى إلى وجود مساحة فارغة كبيرة على جانبي الشاشة. في البداية، اعتقد المستخدمون أن نظام التشغيل لم يستخدم التخطيط الافتراضي للواجهة الرئيسية وأن تغيير التخطيط سيحل المشكلة. لكن هذا لم ينجح.

قام مستخدم يحمل اسم MLAUER2487 بنشر صور توضح المشكلة على منتديات سامسونج. تُظهر الصور حجم الأيقونات والودجات الصغير بشكل ملحوظ، مع وجود مساحة فارغة كبيرة على جانبي الشاشة.

وبعد إجراء مزيد من الأبحاث، أدرك الأشخاص أن المساحة غير قابلة للاستخدام ولم يتمكنوا من وضع الأيقونات والودجات فيها، الأمر الذي زاد الأمور سوءًا. نظرًا إلى أنه تم تقليص حجم الأيقونات والودجات، أصبحت الشاشة الرئيسية تبدو مزدحمة، وبما أن المساحة الموجودة على جانبي الشاشة غير قابلة للاستخدام، يتم إهدار هذا القدر الكبير من مساحة الشاشة. حاول بعض المستخدمين تحديث تطبيق One UI Home إلى الإصدار الأحدث ولكن ذلك لم يساعد أيضًا. كما إستخدموا أيضًا خاصية Home Up في تطبيق Good Lock، والتي تسمح لك بالتعديل على العديد من جوانب الشاشة الرئيسية. ومن المؤسف أن هذه الطريقة لم تنجح أيضًا.

وبناءً على ما أمكننا جمعه، فهذه مشكلة منتشرة على نطاق واسع. يواجه كل من قام بتحديث جهاز Galaxy Tab الخاص به إلى Samsung One UI 6.0 تقريبًا هذه المشكلة، بغض النظر عن الجهاز. لم تعترف شركة سامسونج بعد بالمشكلة، وهو أمر مثير للدهشة ومخيب للآمال في نفس الوقت نظرًا لأن هذه مشكلة خطيرة للغاية وقد مر أكثر من ثلاثة أشهر منذ ظهور هذه المشكلة المزعجة. نأمل أن تعترف شركة سامسونج بالمشكلة بسرعة وتطرح على الفور تحديثًا من شأنه إصلاح المشكلة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى