أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.0 التجريبي الجديد يوفّر ميزة مهمّة لتطبيقات النظام على هواتف سامسونج

ميزة مهمّة في تحديث One UI 6.0 التجريبي الجديد

أصدرت سامسونج مؤخرًا تحديث One UI 6 التجريبي الثالث لهاتف Galaxy S23 في بعض البلدان، وبعد أن وصل إلى ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وصل التحديث إلى الهند. هناك العديد من الميزات الجديدة التي يجلبها التحديث إلى Galaxy S23. ومع ذلك، هناك ميزة جديدة لم يلاحظها الكثيرون.

يحصل المستخدمون في تحديث One UI 6 التجريبي الثالث على مزيد من التحكم في التطبيقات التي يرغبون في تحديثها إلى جانب تثبيت آخر تحديثات أندرويد. في الإصدارات السابقة من واجهة One UI، كانت سامسونج تقوم ببساطة بتحديث جميع تطبيقات النظام على هاتفك، ولم يكن هناك ما يمكنك فعله حيال ذلك. حتى لو كنت تعلم أن الإصدار الأحدث من بعض التطبيقات يحتوي على أخطاء، فليس لديك طريقة لمنع حدوث التحديثات.

بفضل ميزة التحكم الجديدة في المستخدم في تحديث One UI 6، يمكن لمستخدمي هواتف سامسونج الآن اختيار تطبيق النظام الذي سيتم تحديثه عند تثبيت إصدار أندرويد الجديد.

ميزة في تحديث One UI 6 تعمل على تسريع عملية تحديث نظام التشغيل

وفقًا لأحد التقارير، يوجد قسم صغير في قسم تحديث البرنامج نصه: “يمكن تحديث بعض التطبيقات مع تحديث البرنامج هذا”. أسفل هذا القسم، سترى رابط “اختيار التطبيقات للتحديث”، حيث يؤدي النقر عليه إلى إعادة توجيهك إلى شاشة جديدة.

هنا يمكنك تحديد التطبيق الذي سيتم تحديثه مع تحديث النظام. ما عليك سوى تحديد المربعات المجاورة للتطبيقات التي ترغب في تحديثها. يجب تحديث أي تطبيق لم يتم اختياره يدويًا.

اقرأ أيضًا: تحديث One UI 6 و Android 14 .. أحد هواتف سامسونج من الفئة A يتلقى الإصدار التجريبي بميزاته الرائعة

One UI 6.0

نظرًا لأن هذه التطبيقات ستكون متاحة على كل من متجر Google Play ومتجر Galaxy Store، اللذين لديهما خيار تحديث التطبيقات تلقائيًا، فقد يستمر تحديث التطبيقات تلقائيًا اعتمادًا على الإعدادات التي تختارها في متاجر التطبيقات المعنية. لكن هذه الميزة الدقيقة ستساعد بالتأكيد في تعزيز عملية تحديث نظام التشغيل أندرويد ، حيث يمكن أيضًا إجراء تحديثات التطبيق في وقت لاحق.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة One UI 6 و Android 14 التجريبي الثاني لن يصل إلى هواتف سامسونج المؤهلة اليوم!

ما هو آخر تحديث One UI وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى