أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 6 و Android 14 التجريبي الثاني لن يصل إلى هواتف سامسونج المؤهلة اليوم!

تأجيل طرح الإصدار التجريبي الثاني من تحديث واجهة One UI 6 و Android 14 لأسباب مجهولة

أصدرت شركة سامسونج منذ ثلاثة أسابيع الإصدار التجريبي الأول من تحديث واجهة One UI 6.0 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 14 لهاتف Galaxy S23. رغم أن البرنامج الجديد قدم العشرات من الميزات الجديدة والمحسنة، إلا أنه لا يزال يعاني من أخطاء كبيرة. وكان من المتوقع أن تقوم سامسونج بإصدار التحديث التجريبي الثاني لواجهة One UI 6.0 اليوم، ولكن يبدو أنه قد تم تأجيل الموعد.

موعد طرح الإصدار التجريبي الثاني من تحديث واجهة One UI 6

ترددت شائعات بأن سامسونج ستطرح الإصدار التجريبي الثاني من تحديث واجهة One UI 6 لسلسلة Galaxy S23 اليوم. ومع ذلك، ادعى المسرّب Ice Universe أن سامسونج قد أجّلت طرح التحديث.

One UI 6 و Android 14

لم يتم تحديد موعد جديد حتى الآن، ولكن من الممكن أن نرى تأخيرًا لمدة أسبوع أو نحو ذلك. يمكن للشركة إصدار التحديث التجريبي الثاني من تحديث واجهة One UI 6 في أربع دول أخرى: الصين والهند وبولندا والمملكة المتحدة.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة One UI 6.0 يجلب تغيير جديد ورائع لعرض التطبيقات على هواتف سامسونج

One UI 6

ومن المتوقع أيضًا أن يتم إصدار تحديث One UI 6.0 التجريبي الثاني إلى Galaxy S22 وGalaxy Z Flip 4 وGalaxy Z Fold 4 وGalaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5 في الأشهر المقبلة. يمكن للشركة إصدار حوالي 4-5 تحديثات تجريبية قبل إصدار تحديث One UI 6.0 المستقر في وقت ما في الربع الرابع من عام 2023.

One UI 6

قدمت سامسونج العديد من الميزات الجديدة وتغييرات تصميم واجهة المستخدم مع تحديث One UI 6.0 المستند إلى أندرويد 14. تتضمن بعض الميزات الرئيسية منطقة تبديل الإعدادات السريعة المعاد تصميمها، والتصميم الجديد لتطبيق الكاميرا الأصلي، وأداة الكاميرا المخصصة، وأداة الطقس الجديدة، والمزيد من خيارات تخصيص شاشة القفل.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة One UI 6 و Android 14 يصل أولاً لهذه الهواتف المحظوظة من سامسونج

ما هي الميزة التي تنتظرها بشدة في التحديث القادم One UI 6؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى