الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك في 2 المواصفات والسعر المتوقع قبل الإطلاق الرسمي

المواصفات الكاملة والسعر قبل الإطلاق

تستعد هونر للكشف عن أحدث هاتف قابل للطي لها، هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 من أجل المنافسة بقوة أمام هواتف سامسونج وشاومي المطوية.

مواصفات هونر ماجيك في 2

هونر ماجيك في 2

تقول شركة هونر أن هاتفها الجديد القابل للكي سيكون أنحف هاتف قابل للكي متوفر في السوق حاليًا، لكن الشركة لم تُصدر أي صور رسمية أو تشويقية للهاتف حتى الآن، لكن يبدو من الصورة التي في الأعلى أنه سيكون بالفعل هاتفًا نحيفًا.

وتضع هونر هاتفهًا جنبًا إلى جنب مع هواتف أخرى أحدها ايفون على ما يبدو وتنوي الشركة بهذه الصورة أن توضح لنا مدى نحافة هاتفها القادم هونر ماجيك في 2.

ووفقًا للتسريبات السابقة فإن الهاتف سوف يأتي بشاشة داخلية قابلة للطي مقاس 7.9 إنش من نوع LTPO OLED تدعم معدل تحديث مرتفع حتى 120 هيرتز مع تعتيم عالي التردد للحصول على أفضل معدل تحديث.

ومن المتوقع أن تستخدم هونر مفصلًا للطي بدون تروس مثل Magic Vs مما يقلل من حالة التجعد التي تظهر على الشاشة المطوية بمرور الوقت.

من المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول، وهناك شائعات تفيد بوجود إصدار خاص من الهاتف سيعمل بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 2، مع رام 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت.

من المتوقع أن يكون عدسة منظار للتقريب البصري، ومن حيث الكاميرا الأساسية فمن المرجح أن تكون من سوني بدقة 54 ميجابكسل، بينما سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 13 مع واجهة Magic OS 7.

سيحتوي الهاتف على بطارية أقل من 5000 ميلي أمبير نظرًل لنحافة الجهاز مثلما قالت الشركة، لكن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط>

أما الأسعار المتوقعة فهي كالتالي :

12+256 جيجابايت = 1397 دولار

12+512 جيجابايت =1924 دولار

وجدير بالذكر أن هونر أكدت أن الكشف عن الهاتف سيكون يوم 12 يوليو الجاري.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى