الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 يظهر في صور رسمية جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل رسمية جديدة حول Honor Magic V2

تستمر هونر في العمل على هواتفها القابلة للطي، حيث قامت الشركة اليوم بنشر ملصق جديد لهاتف هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 القادم من الشركة، والتي كشفت فيه عن تفاصيل جديدة حول الهاتف.

 هونر ماجيك في 2
الملصق الترويجي الجديد لهاتف هونر ماجيك في 2

تفاصيل هونر ماجيك في 2

يحمل الملصق الرسمي الجديد الخاص بهاتف هونر ماجيك في 2 رسالة جديدة، حيث كتبت الشركة عليه: “من التحسين إلى التطور”، وفي وقتٍ سابق، أعلن الرئيس التنفيذي للشركة أن الهاتف سيوفر تجربة جيدة قابلة للطي، مع مثل هذه التفاصيل، يمكننا توقع تغييرات وتحسينات كبيرة مقارنة بالإصدار السابق.

هونر ماجيك في

من أهم مميزات هونر ماجيك في 2 هي شاشته الرئيسية من نوع LTPO AMOLED التي تمت ترقيتها.، حيث ستدعم الشاشة معدّل تحديث يبلغ 120 هرتز مع تحسين التجربة البصرية بشكل عام.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الخيار الأول بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC. في حين أن النسخة الأغلى سوف تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من اختيار ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من سعة التخزين، يضمن ذلك مساحة كافية لتخزين جميع ملفاتك وتطبيقاتك ومحتوى الوسائط المتعددة دون القلق بشأن مساحة التخزين.

سوف يحتوي هاتف هونر ماجيك في 2 على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك سيدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط، مع شحن سريع دون القلق بشأن البطارية.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة سوف تطلق الهاتف في 12 يوليو الحالي، الأمر الذي يشير إلى أنّ الشركة ستقوم بنشر المزيد من التفاصيل الخاصة بهاتفها القابل للطي خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Honor Magic V2 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى