أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهونور

مواصفات هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 تظهر في أهم التسريبات مع التصميم بتحسينات رهيبة عن الجيل السابق

هونر ماجيك في 2 - Honor Magic V2 الهاتف الثوري القابل للطي سيرى النور قريبًا

تستعد شركة Honor المصنعة للهواتف الذكية الصينية لإطلاق هاتفها الجديد القابل للطي هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 بعد قرابة أسبوعين وتحديدًا يوم 12 يوليو 2023.

في حدث MWC Shanghai الذي عُقد اليوم ألقى الرئيس التنفيذي للشركة George Zhao خطابًا رئيسيًا حول التطور والابتكار في صناعة الهاتف المحمول ، وكَـجزءٍ من حديثه كشف أن الشركة ستطلق رسميًا Honor Magic V2 في 12 يوليو ، برغم أن الشركة كانت تتغاضى عن إطلاق هذا الجهاز منذ فترة إلا أنه تم الإعلان أخيرًا ، وإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Honor Magic V2.

وفقًا لتصريحات السيد Zhao فإن الهاتف المحمول الجديد “سيحدث ثورة في تجربة الطي” ، تم تجهيز Honor Magic V2 للانضمام إلى تشكيلة الشركة من الهواتف المحمولة ذات الشاشات القابلة للطي ، ومن المتوقع أن يأتي الجهاز بمجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة على سابقه هونر ماجيك في Honor Magic V.

هونر ماجيك في 2
هونر ماجيك في 2

تصميم هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2

تحصل Honor Magic V2 بالفعل على شهادة 3C مما يشير إلى أن الإطلاق وشيك، وكان Honor Magic V الأصلي بمثابة انتصار في التصميم ، ومن المتوقع ألا يكون Honor Magic V2 مختلفًا في هذا الجانب.

وفقًا لـ ZDNet ، سيأتي هذا الهاتف بتصميم منزلق قابل للسحب يخفي الكاميرات الأمامية ، كما يترك التصميم مساحة أكبر للشاشة مع عدم وجود حواف تقريبًا، كما نتوقع أن يأتي هذا الجهاز بشاشة AMOLED بدقة عالية، ويكشف التقرير أيضًا أن جهاز Honor Magic V2 سيدعم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

من المتوقع أن يأتي جهاز هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 بشاشة قابلة للطي على غرار سابقتها ، يُشاع أن الجهاز يحتوي على شاشة أكبر من Honor Magic V ، مع حجم شاشة موسّع يبلغ حوالي 8 بوصات (إنش) ، ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الجهاز بمعدل تحديث مرتفع ، مما يجعله مثاليًا للألعاب وغيرها من المهام عالية الأداء.

هونر ماجيك في 2
هونر ماجيك في 2

مواصفات هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2

في الأسبوع الماضي ، أفاد المدون التقني الشهير DCS أنه سيتم إطلاق Honor Magic V2 في 12 يوليو ، وتأكيد شركة Honor لتاريخ الإطلاق هذا يضفي مصداقية أكثر فأكثر على مصداقية تسريبات DCS ، الذي بدوره قام أيضًا بنشر معلومات حول مواصفات هذا الجهاز.

وفقًا لتسريبات DCS : من المحتمل أن يأتي هونر ماجيك في 2 مع اثنين من أقوى شرائح كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 و 8 Gen 2 SoCs ، وسيستخدم هذا الجهاز أيضًا ما يصل إلى 15 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. بالطبع مع هذه المعالجات وسعة الذاكرة يجب أن يكون هذا الجهاز جهازًا عالي الأداء، يجب أن يكون أيضًا قادرًا على التعامل مع المهام الأكثر تطلبًا بسهولة.

يدعي المصدر أيضًا أن هذا الجهاز سيستخدم LTPO AMOLED مع تعتيم PWM عالي التردد، في الوقت الحالي لا توجد تفاصيل كثيرة حول شاشة هذا الجهاز، لكننا نعتقد أن لوحة LTPO يجب أن يكون لها معدل تحديث أعلى (من 90 هرتز).

فيما يتعلق بالتصوير والكاميرات :
من المتوقع أن يأتي جهاز هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 بكاميرا ثلاثية في الخلف ، والتي ستتضمن مستشعرًا أساسيًا ومستشعرًا واسعًا للغاية ومستشعر تليفوتوغرافي .

وسيحتوي هاتف Honor Magic V2 على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل، حيث سيكون هذا تحسينًا كبيرًا عن الطراز السابق الذي كان يحتوي على كاميرا بدقة 24 ميجابكسل
بالإضافة إلى تحسين أداء الإضاءة المنخفضة ، فقد ذكر موقع DigitalTrends أيضًا أنه من المتوقع أن يكون أداء Honor Magic V2 محسنًا في الإضاءة المنخفضة ، بفضل المستشعر الأكبر وتحسين معالجة الصور.
ناهيك عن ثبات الصورة البصري، حيث تشير بعض الشائعات إلى أن جهاز Honor Magic V2 قد يكون لديه تثبيت بصري للصورة ، مما يساعد على تقليل الضبابية في الصور ومقاطع الفيديو.

وفيما يخص الكاميرا الأمامية : يشير Android Authority إلى أنه من المتوقع أن تكون الكاميرا الأمامية كاميرا عالية الجودة يمكنها التقاط صور سيلفي رائعة ومكالمات فيديو.

البطارية والشحن:
من المتوقع أن يأتي جهاز Honor Magic V2 ببطارية كبيرة ، والتي ستكون قادرة على توفير عمر بطارية يدوم طوال اليوم، وستدعم الشحن السريع بقوة كبيرة تسمح للمستخدمين بشحن الجهاز بسرعة وكفاءة.

وفقًا لـ DCS ، سيحتوي الجهاز على بطارية كبيرة جدًا تبلغ سعتها 5800 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 66 واط سلكيًا والشحن اللاسلكي 50 واط.

هونر ماجيك في 2

وأما عن البرمجة ، فمن المتوقع أن يعمل جهاز Honor Magic V2 على أحدث إصدار حالي من Android وهو Android 13 ، فما رأيك بمواصفات الهاتف القادم من هونور ؟ هل تراه منافسًا حقيقيًا للهواتف المطوية من عمالقة الشركات المصنعة ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Honor Magic V2 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى