الهواتف الذكيةهونور

سعر هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 الهاتف الأنحف والأخف والأقوى عالميًا

سعر Honor Magic V2 في الأسواق العالمية

أطلقت شركة هونر في شهر يوليو الماضي، هاتف هونر ماجيك في 2 (Honor Magic V2) في السوق الصينية. الآن، وبعد الكثير من الترقب، أكدت شركة هونر أخيرًا أن الجهاز القابل للطي سيشق طريقه إلى السوق الدولية. وكشفت الشركة أيضًا عن الهاتف للجمهور العالمي في حدث IFA 2023 الذي أقيم في برلين بألمانيا.

ومع ذلك، لم تصدر العلامة التجارية أي بيان رسمي بخصوص سعر جهاز Honor Magic V2 عالميًا. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على الجهاز القابل للطي، فإن الرئيس التنفيذي لشركة هونر، السيد George Zhao، يكشف بعض الأخبار الجيدة. وفي حدث IFA، قال إن سعر Honor Magic Vs سيصل بسعر مماثل لهاتف Honor Magic V2.

سعر Honor Magic V2 في الأسواق العالمية (تسريب)

أطلقت شركة هونر هاتف Honor Magic Vs عالميًا في فبراير من هذا العام. تم طرحه لأول مرة بسعر 1726 دولار للطراز 12 جيجابايت / 512 جيجابايت. لذا، وفقًا لتصريحات الرئيس التنفيذي لشركة هونر ، فإن Honor Magic V2 سيكون في نفس النطاق السعري في الأسواق الدولية.

هونر ماجيك في 2

يأتي الهاتف مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 2. يتميز بشاشتين؛ ويبلغ حجم الشاشة الداخلية 7.92 إنش ، بينما يبلغ حجم الشاشة الخارجية 6.43 إنش. تتميز كلتا الشاشتين بتقنية LTPO OLED بدقة 2344×2156 بكسل (داخلي) و2376×1060 بكسل (خارجي). كما أن لديهم دعمًا لمعدل التحديث 120 هرتز.

شاشة هونر ماجيك في 2

علاوة على ذلك، يأتي ماجيك في 2 مزودًا ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير يمكنها الشحن بقوة 66 واط. فيما يتعلق بوحدة الكاميرا، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بتقنية التثبيت البصري OIS. يوجد كاميرا تليفوتو بدقة 50 ميجابكسل ودقة 20 ميجابكسل مع التثبيت البصري OIS أيضًا. وفي الأمام، يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Honor Magic V2 كاملةً

هل تفكر في شراء هاتف ماجيك في 2 عند توفره في بلدك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى