إكسسوارات وملحقاتشاومي

شاومي باند 8 – Xiaomi Band 8 تسريب يكشف معلومات مثيرة وجذابة

تفاصيل مثيرة جدًا عن سوار شاومي القادم

تستعد شركة شاومي خلال الأسبوع القادم للكشف عن الهاتف شاومي 13 الترا في حديث خاص في الصين، ومن المتوقع أن تٌطلق في نفس الحدث سوارها الإلكتروني الجديد شاومي باند 8 – Xiaomi Band 8.

مواصفات شاومي باند 8

شاومي باند 8

في البداية دعونا نتحدث عن تفاصيل السوار الجديد شاومي باند 8 حيث سيأتي بشاشة من نوع AMOLED مثل الجيل السابق، لكن تمت ترقية الحزام حيث أصبح أكثر أمانًا وراحة حيث سيتم توصيله بالجهاز من كل الجوانب، وسيتم تقديم الجهاز في مجموعة متنوعة من الألوان.

التسريب المثير والذي ظهر اليوم، هو أن شاومي باند 8 سوف يأتي مع ملحق (عُقد) بحيث يمكن للمستخدم وخاصة الإناث من ارتداء السوار على الرقبة كقلادة.

وستوفر شاومي للجهاز العديد من الأساور والأحزمة للمستخدمين حيث سيصبح خيار ارتداء السوار أمثر مرونة للمستخدم بحيث يرتديه بالطريقة التي يفضلها.

ومن المتوقع أن يتضمن السوار الجديد وظائف التتبع الأساسية مثل مراقبة معدل ضربات القلب، وقياس الأكسجين في الدم وتتبع النوم ومراقبة الإجهاد، ومن الممكن أن يدعم ميزة NFC والمساعد الصوتي.

وبالعودة إلى الجيل السابق شاومي باند 7 فقد جاء بشاشة 1.62 إنش من نوع AMOLED بدقة 490 × 192 بكسل وبطارية 180 ميلي أمبير يصل عمرها إلى 14 يومًا.

ومن المتوقع أن تعمل شاومي على تحسين مواصفات الجيل السابق لزيادة الجاذبية ورغبة المستخدمين في الحصول على الجيل الجديد.

هل ترتدي سوار إلكتروني ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى