إكسسوارات وملحقاتالساعات الذكيةشاومي

سعر ومواصفات شاومي باند 8 – Xiaomi Smart Band 8 رسميًا

شاومي باند 8 - Xiaomi Smart Band 8 سوار شاومي المميز بقدرات رهيبة

في حدث كبير اليوم داخل الصين ، أطلقت Xiaomi مجموعة من المنتجات الجديدة مثل شاومي سمارت باند 8 – Xiaomi Smart Band 8 ، وذلك ضمن إطلاق الهاتف الرائد الخارق شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra وسلسلة Xiaomi Pad 6 ، ونخصص هذا المقال لنقدم لكم كل تفاصيل ساعة شاومي باند 8 ..

شاومي باند 8 – Xiaomi Smart Band 8

وصلت ساعة Xiaomi Band 8 كخليفة للساعة باند 7 في العام الماضي، أحدث عروض حزم ترقيات كبيرة على سابقتها .

تحتفظ Xiaomi Band 8 بنفس التصميم على شكل حبة تستوعب شاشة AMOLED مقاس 1.6 بوصة ، كما توفر معدل تحديث 60 هرتز ، وسطوع ذروة 600 شمعة ، ووضع AOD ، ووجوه مختلفة للساعة ، إضافة إلى أن الجهاز مقاوم للماء حتى عمق 50 متر.

شاومي باند 8
شاومي باند 8

مع أحدث العروض ، تتخلى العلامة التجارية عن الحزام الفردي الذي كان جزءًا من هوية Band لسنوات عديدة ، يحتوي Band 8 على عروات مختلفة الحجم لأنواع مختلفة من الأشرطة (مثل الجلد والجلد المنسوج والسوار المجوف وحزام TPU) حسب تفضيل المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أيضًا استخدام متتبع اللياقة البدنية كقلادة مع ملحق عقد متوافق.

شاومي باند 8
شاومي باند 8

وفيما يتعلق باللياقة البدنية ، تم تجهيز Xiaomi Smart Band 8 بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب ، ومستشعر SpO2 ، ومتتبع النوم ، وجهاز مراقبة الدورة الشهرية.

إنه قادر على قياس مستويات الإجهاد و VO2 Max ، كما يحزم جهاز تعقب اللياقة البدنية وضع الملاكمة التفاعلي المصمم لتمكين المستخدمين من تتبع البيانات المتعلقة بالحواس الجسدية أو أنظمة الحسية الجسدية أثناء ممارسة الملاكمة. يوجد أيضًا وضع شعاع الجري الذي يمكنه قياس تردد الخطوة وطول الخطوة وقوة تأثير الأرض وطريقة الهبوط على الأرض وغير ذلك أثناء الجري، يدعم الجهاز القابل للارتداء أكثر من 150 وضعًا رياضيًا.

يأتي Xiaomi Smart Band 8 أيضًا مع ألعاب مدمجة مثل Suduko وغيرها ، كما إنه يوفر ميزات ملائمة مثل الإشعارات وتحديثات الطقس .

يتم تشغيل جهاز تعقب اللياقة البدنية من خلال وحدة بطارية رائعة سعتها 190 مللي أمبير في الساعة والتي يُزعم أنها توفر 16 يومًا من الاستخدام بشحنة واحدة (مع تعطيل AOD) وهي من أكبر ميزات السوار الذكي.

شاومي باند 8
شاومي باند 8

سعر شاومي باند 8 – Xiaomi Smart Band 8

يحمل Xiaomi Smart Band 8 سعرًا قدره (34 دولارًا) للإصدار القياسي ويتكلف متغير (40 دولارًا) ، وحتى الآن لا توجد معلومات حول موعد إطلاق متتبع اللياقة البدنية في الأسواق الدولية..

زر الذهاب إلى الأعلى