إكسسوارات وملحقاتالساعات الذكيةشاومي

مواصفات شاومي باند 8 برو Xiaomi Smart Band 8 Pro تشهد ترقيات كبيرة على الجيل السابق

شاومي باند 8 برو Xiaomi Smart Band 8 Pro منافس شرس لساعات آبل واتش Apple Watch

تستعد شركة Xiaomi لإطلاق أحدث منتجاتها شاومي باند 8 برو Xiaomi Smart Band 8 Pro الذي يتميز بشاشة أكبر مقارنة مع سابقيه ، فعلى سبيل المثال نمت الشاشة إلى 1.74 بوصة مما يجعلها في مصاف الساعات الذكية الحديثة مثل آبل واتش Apple Watch.

سيجري الإطلاق خلال الأسبوع المقبل في الصين، وستكشف شاومي عن منتجاتها الجديدة في حدث الإطلاق القادم (المتوقع أن يستمر حوالي ثلاث ساعات ليكون الأطول والأكبر في تاريخ الشركة).

من المرجح -إلى جانب خطاب المؤسس Lei Jun- أن يعرض الحدث مجموعة من منتجات Xiaomi الجديدة مثل شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 و شاومي باد 6 ماكس Xiaomi Pad 6 Max ليكونا جزءًا من التشكيلة القادمة.

شاومي باند 8 برو
شاومي باند 8 برو

مواصفات شاومي باند 8 برو Xiaomi Smart Band 8 Pro

وقامت Xiaomi مؤخرًا بإثارة خاصة حول الإصدار Smart Band 8 Pro في 14 أغسطس 2023 ، وقالت بأن هذا السوار الذكي يعمل كترقية للإصدار العادي من جهاز تعقب اللياقة البدنية.

وبينما لا يزال باقي العالم يستخدم Xiaomi Smart Band 7 المتوفر على منصات مثل Amazon ، يستعد السوق الصيني بالفعل لطراز 8 برو الذي يتميز بشاشة أكبر بحجم 1.74 بوصة ، كما كشفت عنه الملصقات الدعائية على Xiaomi’s Chinese Smart في موقع ويبو الشهير.

شاومي باند 8 برو
شاومي باند 8 برو

مقارنةً بلوحة AMOLED مقاس 1.64 بوصة التي سبقتها ، تعد شاشة Smart Band 8 Pro أكثر إثارة للإعجاب ، وتتميز بمعدل تحديث 60 هرتز ، وكثافة بكسلات 336 بكسل لكل بوصة ، إضافة إلى حد أقصى يبلغ 16.7 مليون لون قابل للعرض.

هذه المواصفات تجعلها أقرب إلى أبعاد الساعة الذكية وتنافس آبل واتش، كما تعِد Xiaomi أيضًا بمجموعة واسعة من الأساور القابلة للتبديل بألوان وأنماط مختلفة.

سوف تشبه الأدوات “الحاجيات widgets” الموجودة في Smart Band 8 Pro تلك الموجودة في الساعات الذكية، كالسماح للمستخدمين بمشاهدة مشغلات الوسائط ومعلومات معدل ضربات القلب في وقت واحد ، كما ستكون هذه الأدوات قابلة للتخصيص لتناسب التفضيلات الفردية.

شاومي باند 8 برو

مع اقتراب موعد الإطلاق ، ينتظر عشاق Xiaomi بفارغ الصبر وصول Smart Band 8 Pro والمنتجات المثيرة الأخرى التي ستكون حاضرة في الحدث الكبير.

اقرأ أيضًا ..
واجهة MIUI 15 ستصل إلى أكثر من 70 هاتفًا من شاومي وريدمي وبوكو – إليكم القائمة الكاملة

هل ترتدي سوارًا ذكيا ؟ هل جربت منتجات شاومي القابلة للارتداء ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى