الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 أول هاتف رائد يحصل على أكبر عدد خيارات ألوان في العالم!

تسريب يكشف خيارات ألوان هاتف Xiaomi 13 المنتظر

أكّدت شركة شاومي على استعدادها لحدث إطلاق منتجها الجديد شاومي 13 (Xiaomi 13) الأسبوع المقبل. ورغم أن السلسلة ستشمل على ثلاثة طرز على الأقل إلا أن الحدث سيشهد إطلاق النسخة العادية والنسخة برو فقط وسيتم إطلاق الطراز ألترا في منتصف العام المقبل.

مواصفات Xiaomi 13 وخيارات الألوان

ستأتي هواتف Xiaomi 13 بشاشة مستوية، بينما سيحصل Xiaomi 13 Pro على شاشة منحنية من الجيل السابق بالإضافة إلى عدسة بحجم 1 إنش مستعارة من Xiaomi Mi 12S Ultra.

اليوم، يكشف تسريب جديد أن الإصدار العادي يأتي بما يصل إلى 10 خيارات ألوان وبالتالي، سيكون أول هاتف رائد في العالم مع العديد من خيارات الألوان. لم تظهر لنا الصور المسربة الألوان فحسب ، بل تؤكد أيضًا التصميم الذي تم رصده من قبل.

لم تؤكد الشركة بعد نوع المواد المستخدمة في تصنيع جسم الهاتف سواء من الجلد أم السيراميك. لكن بالأمس، رد مسؤول تنفيذي في شاومي على تعليق على موقع “Weibo” ، مؤكداً وجود الطراز الخزفي أو السيراميك.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 برو Xiaomi 13 Pro بمميزات قوية جدًا وتصميم جديد

وفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي شاومي 13 بحجم صغير ويبلغ حجم شاشته 6.2 إنش، بينما تبلغ أبعاد الجسم بالكامل 152.8 × 71.5 × 8.3 ملم.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 – Xiaomi 13 كشف مفاجأة تتعلق بأسماء هواتف السلسلة الرائدة المنتظرة في تسريب جديد!

سيعمل الهاتف بمعالج الجيل الثاني من Snapdragon 8 ، والذي يعد واحدًا من أقوى معالجات هواتف الأندرويد. سيأتي أيضًا مع ذاكرة LPDDR5X وتخزين أصلي UFS 4.0. وبالتالي، سيوفر هذا الهاتف أقوى أداء في تاريخ شاومي.

أما بالنسبة للسعر، قد يرتفع سعر شاومي 13 بنسبة 15-20٪ ليصل إلى حوالي (629 دولارًا)، ولكن لا تتوفر أي معلومات حول سعر هواتف برو حتى الأن.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 الترا

ما رأيك في فكرة تعدد خيارات ألوان الهواتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 13 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى