الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 كشف مفاجأة تتعلق بأسماء هواتف السلسلة الرائدة المنتظرة في تسريب جديد!

سلسلة Xiaomi 13 قد تصل رسميًا بهذا الاسم!

تستعد شركة شاومي للإعلان عن سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة شاومي 13 (Xiaomi 13) وشاومي 13 برو (Xiaomi 13 Pro) التي ستعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 الجديد. ومع ذلك، ذكرت الشائعات أن أسماء هذه الهواتف لا تزال مؤقتة ولم يتم تأكيدها حتى الآن. فقد ظهرت أدلّة جديدة عبر موقع “ويبو” الصيني تشير إلى أن هذه الهواتف قد تصل باسم شاومي 14 (Xiaomi 14) وشاومي 14 برو (Xiaomi 14 Pro).

تسريبات حول Xiaomi 13

ظهرت صورة مسرّبة عبر موقع “ويبو” الصيني يظهر فيها كرتون لصناديق البيع بالتجزئة الخاصة بهواتف Xiaomi 14 التي يظهر فيها الهاتف برقم الطراز “2211133C”. بالإضافة إلى ذلك، هناك صورة أخرى متداولة على الموقع تذكر المواصفات الرئيسية للجهاز.

تُظهر الصورة أن الجهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة MIUI 14.0.2.0 ولديه تصحيح أمان أندرويد لشهر أكتوبر. سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 مقترنًا بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

لم يتم تأكيد صحّة هذه التسريبات بعد ولكن هناك احتمال أن تتخطى شاومي الرقم “13” لهواتفها الرائدة نظرًا لأنه يعتبر فألًا سيئًا في بعض البلدان.

من المحتمل أن تؤكد شاومي موعد إطلاق هواتفها الرائدة القادمة في الأسبوع المقبل. من المتوقع أن تشتمل السلسلة على جهازين، أحدهما بشاشة بحجم 6.26 إنش والآخر بشاشة بحجم 6.7 إنش.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 14 أبرز مزايا تحديث شاومي الجديد التي تم الإعلان عنها حتى الآن

ومن المتوقع أن يعمل كلا الجهازين بواجهة MIUI 14. وقد ذكر تقرير حديث أن الشركة بدأت بالفعل في اختبار الجهازين داخليًا في الأسواق الآسيوية. يشير هذا إلى أن هذه الأجهزة قد تطرح في الأسواق العالمية قريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 الترا

هل برأيك أن تصل الهواتف باسم شاومي 13 أم 14؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى