الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 السلسلة تظهر في تسريب جديد يكشف المواصفات وتفاصيل هامة للغاية

تسريب تفاصيل هواتف سلسلة شاومي 13 القادمة

أكدت بعض التقارير ، أن هواتف سلسلة شاومي 13 – Xiaomi 13 ستكون أحد الهواتف الرائدة التالية من Xiaomi. وقد تم الآن الكشف عن التفاصيل الجديدة والمواصفات حول الهواتف المتميزة القادمة قبل إطلاقها رسميًا.

أفادت التقارير ، أن شركة شاومي ستقدم مجموعتها التالية من الهواتف الرائدة ، سلسلة شاومي 13 ، إلى السوق في وقت لاحق من العام. وقد ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من التسريبات التي تتعلق بتفاصيل هواتف السلسلة، والآن يكشف لنا تسريب جديد المزيد من المعلومات حول هذه السلسلة القادمة قريبًا من Xiaomi.

شاومي 13
شاومي 13

تفاصيل سلسلة شاومي 13

وفقًا للتقارير الصادرة مؤخرًا من الصين ، ستظهر Xiaomi لأول مرة XIAOMI 13 و Xiaomi 13 Pro كما فعلت مع سلسلة Xiaomi 12 ، وستقوم بإطلاق هاتف Xiaomi 13 Ultra لاحقًا. وتُشير التوقعات إلى أنه سيكون Xiaomi 13 Ultra وليس Xiaomi 13S Ultra. وكان قد وعد الرئيس التنفيذي Lei Jun بالفعل بإطلاق عالمي لهاتف Ultra القادم للشركة.

مواصفات شاومي 13

ذكرت التسريبات ، أنه سيتم تزويد هاتف Xiaomi 13 بشاشة عرض مقاس 6.36 انش. وسيكون أكبر من سابقه Xiaomi 12 الذي يتميز بشاشة مقاس 6.28 انش . وتُشير التوقعات إلى أن الشاشة ستأتي بجودة عرض FHD + ، بينما من المحتمل أن يكون هاتف Xiaomi 13 Pro بنفس حجم هاتف Xiaomi 12 Pro وسيحتوي على شاشة بجودة عرض QHD +.

شاومي 13
شاومي 13

سيتم تشغيل سلسلة Xiaomi 13 ، بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 من شركة كوالكوم. حيث من المقرر إطلاق المعالجات الجديدة من شركة كوالوكوم في منتصف نوفمبر في هذا العام ، ويمكن أن تكون سلسلة Xiaomi 13 أول من سيستخدم معالج Snapdragon 8 Gen 2 الجديد . كما سيتم تجهيز سلسلة Xiaomi 13 بنظام كاميرا تم تطويره بالتعاون مع Leica ، كما بدأ الأمر مع سلسلة Xiaomi 12S .

اقرأ أيضًا:

مواصفات شاومي 13 برو Xiaomi 13 Pro بعد تلقيه شهادة جديدة تقرب موعد الإطلاق

ما رأيك في هواتف شركة شاومي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى