الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

جالكسي اس 23 الترا كشف التصميم لأول مرة Galaxy S23 Ultra

لأول مرة.. تُنشر صور ثلاثية الأبعاد لهاتف سامسونج القادم والمُنتظر.. جالكسي اس 23 الترا لتكشف ملامح وهوية الهاتف وأبرز الفروقات مع أخيه السابق أس 22 الترا.

اول صور جالكسي اس 23 الترا

الهاتف يظهر في الصور باللون الأسود ومشابه جداً لأخيه السابق من حيث التصميم.. وهذا يعني ألا نتوقع الكثير من حيث الشكل والتصميم.. بل سيكون تركيز سامسونج على الكاميرات والأداء والمميزات التقنية.

ونلاحظ ترتيب العدسات مشابه بين الهاتفين مع ملاحظة أن عدسات الهاتف القادم أكثر بروزاً عن الظهر.

كما أن الواجهة الخلفية والأمامية لا تشهد تغييرًا يُذكر.. لكن نلاحظ أن جانب الهاتف صُمم ليكون أكثر راحةً خلال المسك والاستخدام مع الهاتف القادم.

ويبدو أيضًا أن الحافة السفلية للهاتف S23 Ultra تحتوي على ميكروفون إضافي، مع وجود أزرار التحكم في الصوت والطاقة على اليمين، ومنفذ للقلم S-Pen في الجزء السفلي ومكبر صوت وزوج من الميكروفونات. كما أن الجهاز أكثر نحافة من السابق.

البعض استغرب من البقاء على التصميم لسنوات طويلة، وتساءل كيف لهاتف سيبلغ سعره أكثر من 1200 دولار ولكنه يشترك بنفس لغة التصميم مع هاتف بسعر بقيمة 200 دولار.

شاشة الهاتف ستبلغ مقاس شاشة 6.6 انش لكن الهيكل العام أكبر قليلاً، نأمل أن تُستغل المساحة المضافة لزيادة حجم البطارية.

معالج الهاتف سيكون سناب دراغون 8 الجيل الثاني، وهو أحدث وأقوى معالجات شركة كوالكوم ومتوقع أن يكون أفضل معالج بالعالم مع سرعة تصل إلى 3.2 غيغاهيرتز.

وأدّعي تقرير عبر منصة Galaxy Club أن كاميرا الهاتف ستكون بدقة 200 ميجابكسل. 

المنتظرون للهاتف يأملون من سامسونج هذه المرة أن تقدم بطارية قوية لتضاهي شركات أخرى، فرغم أن هواتف سامسونج تقدمت في مجال البطارية مؤخراً لكن لازالت أقل صموداً من شركات أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى