الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكية

ايفون 12 – iPhone 12 | تسريب أسعار السلسلة بالكامل

كشف أحد المسربين المشهورين في عالم ابل وهواتف ايفون، عن اسعار سلسلة ايفون 12 المكونة من 4 هواتف والمتوقع إطلاقهم في سبتمبر القادم.

وكشف المسرب الشهير Jon Prosser أن النسخ الـ4 من السلسلة سوف تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G وستبدأ الأسعار من 649 دولار أمريكي.

ويقال أن الهاتف الأول والأقل في المواصفات والتكلفة سيحمل اسم iPhone 12 بمقاس 5.4 إنش، ومن المحتمل أن يطلق عليه اسم Mini أيضًا سيحتوي على كاميرا بعدستين وسيبدأ سعره من 649 دولار أمريكي.

النسخة الثانية ستكون بشاشة مقاس 6.1 إنش وقد يطلق عليه اسم iPhone 12 Max وسيبدأ ثمنه من 749 دولار أمريكي سيأتي بكاميرا من عدستين أيضًا.

النسخة الثالثة فهو iPhone 12 Pro بمقاس 6.1 إنش أيضًا، لكنه سيأتي بكاميرا من عدستين، إضافة إلى مستشعر LiDAR سيبدأ ثمنه من 999 دولار أمريكي.

النسخة الرابعة وهي الأخيرة والأفضل في المواصفات والأغلى سعرًا فهي نسخة iPhone 12 Pro Max بمقاس 6.7 إنش بعدستين للكاميرا مع مستشعر LiDAR  وبسعر 1099 دولار أمريكي.

وبحسب التوقعات والتسريبات فإن شاشات الهواتف الأربعة ستكون من نوع OLED وجسم الهواتف سيكون من الألومنيوم.

ستعمل الهواتف الأربعة بمعالج شركة آبل الجديد A14 Bionic الذي سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G مع ترقية في ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية أكبر.

اقرأ أيضًا..

ايفون 12 | آبل تؤجل الانتاج الضخم لشهر كامل

ايفون 12 برو ماكس | أخيرا أول فيديو للهاتف

‫6 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى