ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 كشف مواصفات الشاشة والكاميرا لهواتف السلسلة بالكامل

كشف تفاصيل هامة للغاية حول سلسلة ايفون 14

من المتوقع أن تطلق شركة ابل أربعة طرازات من سلسلة أجهزة ايفون 14 (iPhone 14) في وقت لاحق من هذا العام 2022، وسوف تتغير السلسلة أيضًا. ومع عدم بيع iPhone 12 و iPhone 13 mini بشكل جيد، ستبيع ابل بدلاً من ذلك طرازًا أكبر غير Pro.

وبعد نشر الصورة لأول مرة على موقع Weibo، قام DuanRui بنشر تغريد على موقع تويتر للصورة أيضًا. ومن المتوقع أن يأتي ايفون 14 و ايفون 14 برو مع شاشات بنفس الحجم (6.1 إنش)، بينما يجب أن يأتي طراز ايفون 14 الأكبر و ايفون 14 برو ماكس مع شاشات بحجم 6.7 إنش. وتشبه هذه النماذج القوالب المعدنية التي رأيناها قبل شهرين.

وأكدت التقارير أن iPhone 14 Pro Max سيجهز بكاميرا عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل وأن الكاميرات الأمامية في طراز Pro ستتم ترقيتها بشكل كبير.

ايفون 14

بخلاف ذلك، يبدو أن طرازات ايفون التالية لها لغة تصميم مماثلة مع الحواف المسطحة والجزء الأمامي والخلفي المسطح. من المتوقع أن تأتي مع تصميم ثقب مزدوج Face ID بدلاً من النوتش.

وتشير تقارير أخرى إلى بأن طراز Pro فقط هذا العام ستتلقى مجموعة شرائح A16 الجديدة بينما سيستمر الإصدار العادي 14 وإصدار Plus في استخدام A15 الموجود في سلسلة ايفون 13. من المتوقع أيضًا أن تعطي ابل الأولوية لإنتاج طرازات Pro لهذا العام.

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة أجهزة iPhone 14؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى