الهواتف الذكيةشاومي

كيف تلتقط لقطة جزئية للشاشة في هواتف شاومي بطريقة بسيطة!

كيفية التقاط شاشة في هواتف شاومي

تقدم واجهة شاومي العديد من الميزات، وتعتبر ميزة لقطة الشاشة من الميزات المهمة، حيث يبحث المستخدمون عن طريقة لأخذ لقطة جزئية للشاشة، والتي تتوفر في معظم هواتف Xiaomi.

شاومي

طريقة أخذ لقطة جزئية للشاشة في هواتف شاومي

تعد لقطة الشاشة الجزئية على هواتف Xiaomi طريقة رائعة لالتقاط أجزاء مهمة من المعلومات أثناء استخدام هاتفك، حيث تتوفر هذه الميزة في معظم هواتف Xiaomi.

يتم من خلال هذه الميّزة التقاط جزء معين فقط من الشاشة، والتي يمكن استخدام لقطات الشاشة الجزئية لأغراض أمنية، لإخفاء ميزات التعريف مثل أرقام الهواتف أو عناوين البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

في واجهة MIUI شاومي، يمكنك التقاط جزء من الشاشة مع مربع أو دائرة أو أي شكل ترسمه، تعتبر خطوات التقاط لقطة شاشة جزئية على شاومي بنفس السهولة وتشبه تمامًا التقاط لقطات شاشة كاملة.

لأخذ لقطة شاشة جزئية على أجهزة شاومي:

ضع 3 من أصابعك على الشاشة حتى تظهر قائمة لقطة الشاشة الجزئية.

سترى في الزاوية اليمنى العليا 3 أشكال يمكنك استخدامها؛ مربع ودائرة وشكل حر، كل ما تحتاجه هو فقط النقر على أيقونة الشكل الذي تريد استخدامه.

اقرأ أيضًا.. شاومي 12 اس – Xiaomi 12S هواتف السلسلة تظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة

لحفظ لقطات الشاشة هذه، عليك النقر فوق زر حفظ في أسفل اليمين، يمكنك أيضًا تعديل لقطة الشاشة الجزئية من خلال النقر على زر التعديل.

تعد ميزة لقطة الشاشة الجزئية على Xiaomi ميزة مهمة ومفيدة للهواتف، وعلى الرغم من أنها ليست فريدة من نوعها، إلا أنها ليست شائعة أيضًا، يتم حفظ لقطات الشاشة التي تلتقطها في معرض الصور الخاص بك كملفات PNG

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى