الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 اس – Xiaomi 12S هواتف السلسلة تظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة

تفاصيل جديدة حول Xiaomi 12S

تستعد شاومي لإطلاق سلسلتها الجديدة شاومي 12 اس – Xiaomi 12S حيث ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم كشف تسريب جديد عن تفاصيل إضافية حول السلسلة.

شاومي 12 اس

تفاصيل شاومي 12 اس

لم تعلن الشركة رسميًا عن موعد إطلاق شاومي 12 اس – Xiaomi 12S، حيث ظهرت السلسلة اليوم في تسريب يؤكد اقتراب موعد الإطلاق، فوفقًا للتقارير الأخيرة من تجار التجزئة للإلكترونيات في الصين، سوف يتم إطلاق الهاتف في الخامس من يوليو.

شارك أحد المستخدمين على موقع ويبو أنّ تجار التجزئة في الصين قد بدأوا في تلقي مواد التسويق والأجهزة للسلسلة القادمة والتي تشمل Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro و Xiaomi 12S Ultra.

الأمر المثير للصدمة هنا هو أن هاتف Xiaomi 12 Ultra المرتقب يسمى بالفعل Xiaomi 12S Ultra، مما يشير إلى أن طراز Ultra هو جزء من سلسلة Xiaomi 12S.

تنص صورة الطرد المرفقة في المنشور على أن الجهاز المشحون هو Xiaomi 12S Ultra، ويتم شحن مجموعة هدايا ممتازة من شاومي مع هاتف Xiaomi 12S Ultra.

تشير التسريبات السابقة أنّه تم تجهيز جميع الطرز الثلاثة بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من Qualcomm إلى جانب تصميم كاميرا متميز والتي ستأتي بمميزات مدهشة.

يعرض منشور Weibo أيضًا المواد التسويقية وبطاقات الدعوة لإطلاق سلسلة شاومي 12 اس، ويسلط الضوء على الشراكة بين شاومي و Leica في إنشاء عصر جديد من التصوير الفوتوغرافي للهواتف.

من المتوقع أن تعلن شاومي عن تاريخ حدث إطلاق سلسلة Xiaomi 12S هذا الأسبوع، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة أيضًا بنشر الملصقات الترويجية الخاصة بالسلسلة.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى