الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra قد يفاجىء عشاق السلسلة باسم جديد

شاومي 12 الترا ومفاجأة غير متوقعة تتعلق باسم الهاتف الجديد

ترددت التسريبات كثيرًا حول هاتف شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra) خلال الآونة الأخيرة، الأمر الذي ساعدنا في الحصول على تفاصيل كثيرة حول مواصفات وتصميم الهاتف قبل موعد إطلاقه المقرر له في 5 يوليو حسب ما أشارت التسريبات الأخيرة.

تغيير اسم شاومي 12 الترا إلى شاومي 12 اس الترا

والآن، نحن مع تسريبات جديدة، ولكن هذه المرة بشأن اسم الهاتف، حيث نشر حساب “Ankit” الشهير في تغريدة على تويتر بأن شركة شاومي ستطلق هاتفها الرائد المنتظر باسم شاومي 12 اس الترا (Xiaomi 12S Ultra) بدلًا من اسم شاومي 12 الترا الذي تردد في التسريبات الأخيرة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 الترا كاملةً

وللأسف الشديد، لم يشارك المصدر أي تفاصيل أخرى بشأن هذا الهاتف. في الوقت نفسه، علمنا أمس بأن الشركة ستبدأ في إثارة وصول الهاتف الرائد اعتبارًا من 28 يونيو. وبقدر ما يتعلق الأمر بموعد الإطلاق، سيتم الإعلان عنه في 5 يوليو، وسيكون أول هاتف في العالم يعمل بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1.

وفيما يتعلق بالمواصفات، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، كما سيأتي مع بطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

وسيأتي Xiaomi 12 Ultra بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) من نوع “LPDDR5” وما يصل إلى 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين من نوع “UFS 3.1″، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 12.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

أما بخصوص الكاميرات، سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 48 ميجابكسل. سيتم إقران الكاميرات الخلفية بعدسة ToF وضبط تلقائي للصورة بالليزر.

ما هي توقعاتك للهاتف الرائد القادم من شاومي؟

زر الذهاب إلى الأعلى