الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 تي برو – Xiaomi 12T Pro أول هاتف للشركة يأتي بهذه الميزة عالميًا!

أبرز ميزة سيحصل عليها هاتف Xiaomi 12T Pro عالميًا!

أطلقت شركة شاومي سلسلة شاومي 12 تي التي تتألف من الطراز العادي شاومي 12 تي (Xiaomi 12T) والطراز شاومي 12 تي برو (Xiaomi 12T Pro) في حدث 4 أكتوبر ولأول مرة على الإطلاق يأتي هاتف شاومي مع دعم الشريحة الإلكترونية eSIM.

لقد استخدمت العديد من الهواتف بالفعل الشريحة الإلكترونية (eSIM) في الماضي. فقد أضافت بعض شركات تصنيع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد مثل سامسونج وجوجل دعم هذه الشريحة. وأصدرت أبل أيضًا سلسلة iPhone 14 مع دعم eSIM في الولايات المتحدة فقط.


في الواقع ، تجعل تقنية eSIM عملية النقل بين شركات الاتصالات أسهل بكثير. بطاقة SIM القابلة للبرمجة ملحومة فعليًا باللوحة الأم للهاتف الذكي ولا يمكن إخراج eSIM.

على الرغم من أن بطاقة SIM غير القابلة للإزالة تبدو فكرة مثيرة للقلق، إلا أنك لن تحتاجها بعد الآن لأن التبديل بين شركات الجوال والهواتف يتم الآن رقميًا. إذا كنت ترغب في استخدام بطاقة SIM الخاصة بك على جهاز آخر أو تغيير مشغل شبكة الجوال إلى آخر ، فإنك يمكنك القيام بذلك من تطبيق إعدادات هاتفك حيث ستقوم بتغيير eSIM وإكمال العملية. وقد تختلف العملية على كل هاتف.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 تي – Xiaomi 12T سعر ومواصفات السلسلة تظهر على أمازون قبل الإطلاق رسميًا

هاتف Xiaomi 12T Pro يدعم eSIM

يعتبر Xiaomi 12T Pro أول هاتف عالمي من إنتاج شاومي يدعم الشريحة الإلكترونية (eSIM). يحتوي Redmi Note 10T على دعم eSIM أيضًا، لكن شاومي جعلته متاحًا في اليابان فقط.

مواصفات Xiaomi 12T Pro

  • شاشة OLED بحجم 6.67 إنش بدقة 1.5K ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز
  • وحدة كاميرا ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
  • الكاميرا الأمامية فهي بدقة 20 ميجابكسل لتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو.
  • يعمل بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 مقترنًا مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1.
  • يحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط.
  • يعمل الهاتف أيضًا بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة MIUI 13.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi 12T Pro كاملةً

ما رأيك في eSIM؟ الرجاء التعليق أدناه!

زر الذهاب إلى الأعلى