الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الشركة تنتهي من تطوير مستشعر كاميرا السلسلة

تفاصيل مثيرة للغاية بشأن Galaxy S23

أشارت العديد من التقارير مؤخرًا بأن الشركة الكورية سامسونج تعمل على مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل لهواتفها الذكية القادم لعام 2023. والآن، تزعم الشائعات أن سامسونج قد أنهت تطوير مستشعرها الجديد بدقة 200 ميجابكسل وأن الشركة بصدد اختيار مورديها.

وسيحصل قسم المكونات في تكتل التكنولوجيا الكوري ، Samsung Electro-Mechanics، على 70 ٪ من طلبات مستشعر ISOCELL الجديد بدقة 200 ميجابكسل. يُقال إن شركة Samsung Electronics وشركائها الآخرين يقومون بتصنيع نسبة 30 ٪ المتبقية من الطلبات – عبر ETNews.

بعد الانتهاء من التصميم النهائي، ورد أن سامسونج تكثف إنتاج ما يسمى بمستشعر ISOCELL HP3 لجعله جاهزًا في الوقت المناسب لسلسلة الهواتف الذكية الرائدة التالية في عام 2023. وبالتحديد، يمكن أن يكون سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) أول جهاز سامسونج يستخدم مستشعر بدقة 200 ميجابكسل ISOCELL HP3.

Galaxy S23

وقد يعرف البعض منكم أن سامسونج لديها بالفعل كاميرا بدقة 200 ميجابكسل، تسمى ISOCELL HP1. وللتذكير مستشعر 200 ميجابكسل القادم لجهاز Galaxy S23 ليس هو نفسه HP1. ما يسمى ISOCELL HP3 هو نسخة مطورة من HP1 ، على الرغم من أن الطرق التي لا تزال غير واضحة.

تفاصيل حول مستشعر Galaxy S23

كنقطة مرجعية، يمكن لـ HP1 تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K و 4K وتتميز بميزات مثل HDR المتقدم والتركيز التلقائي Double Super Phase Detection. بصرف النظر عن إبقاء تفاصيل الأجهزة طي الكتمان، تلتزم سامسونج أيضًا بالهدوء فيما يتعلق بإطلاق Galaxy S23.

ومع ذلك، يتوقع عشاق سامسونج جالكسي أن تستضيف الشركة حدثًا Unpacked لرائدها المستقبلي في أوائل العام المقبل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات زد تي اي اكسون 40 الترا – ZTE Axon 40 Ultra بكاميرا أسفل الشاشة وتقنيات فائقة رسميًا

برأيك، ما هو أفضل مستشعر كاميرا؟

زر الذهاب إلى الأعلى