أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

ريلمي بودز اير 3 – realme Buds Air 3 كشف أبرز المزايا الصوتية قبل الإطلاق الرسمي

سماعات realme Buds Air 3 بتقنية إلغاء الضوضاء عالية الأداء قادمة قريبًا

أعلنت شركة ريلمي في الآونة الأخيرة أنها ستطلق رسميًا هاتف Realme GT Neo3 الرائد، المجهز بمعالج الشاشة المنفصل +Dimensity 8100، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 مارس.

من المقرر أن تطلق الشركة أيضًا أول سماعات للشركة بتقنية إلغاء الضوضاء باسم ريلمي بودز اير 3 (realme Buds Air 3).

أبرز مزايا realme Buds Air 3 قبل الإطلاق

يعتبر نظام إلغاء ضوضاء أعماق البحار أهم ميزة في سماعات realme Buds Air 3 اللاسلكية القادمة. فهي تعد أول سماعة رأس في العالم تحصل على شهادة Rheinland لإلغاء الضوضاء بأعلى أداء، واستقرار الاتصال، وتأخير الصوت.

بحسب الشركة، تم تجهيز سماعات realme Buds Air 3 بشريحة جديدة مخصصة لإلغاء الضوضاء R3 ، والتي تدعم ميكروفون مزدوج لإلغاء الضوضاء ، ويمكن أن تصل إلى عمق إلغاء الضوضاء النشط 42dB.

ريلمي بودز كيو 2 اس – realme Buds Q2s تظهر في تسريب يكشف صور السماعات

في الوقت نفسه، يدعم المنتج الجديد أيضًا تقنية إلغاء ضوضاء الرياح الذكي التي يمكنها التحكم في ضوضاء الرياح، من خلال الخوارزمية الذكية لتنظيم ضغط ضوضاء الرياح.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم سماعات realme Buds Air 3 أيضًا ميكروفونًا مزدوجًا لإلغاء ضوضاء المكالمة، مع نظام التقاط فائق للميكروفون المزدوج الذي يمكنه التقاط إشارة صوتية بشريةمع ضوضاء عالية في نفس الوقت، واستخدام خوارزمية ذكية للشبكة العصبية العميقة للتقليل من الضوضاء البيئية بشكل فعّال.

ومن أجل راحة المستخدم أثناء ارتداء السماعات، فإنها تعتمد تصميمًا مريحًا، حيث أجرت الشركة اختبارات على ما يقرب من 1000 سماعة رأس لتصحيح الأخطاء والتوصّل إلى أفضل تصميم الأذن لتقليل أفضل للضوضاء الجسدية.

سعر ومواصفات ريلمي بودز كيو 2 اس – realme Buds Q2s رسميًا

ما هي الميزة التي لفتت انتباهك في السماعة الجديد realme Buds Air 3؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى