الساعات الذكيةريلمي

ريلمي بودز اير 3 – realme Buds Air 3 تظهر في صور حيّة قبل الإطلاق

صور جديدة لـ realme Buds Air 3

تستععد ريلمي لإطلاق سماعتها الجديدة ريلمي بودز اير 3 – realme Buds Air 3 حيث كشف تسريب جديد عن التصميم الخاص بالسماعات عبر صور حيّة ظهرت اليوم.

ريلمي بودز اير 3

تفاصيل ريلمي بودز اير 3

سيتم إطلاق ريلمي بودز اير 3 – realme Buds Air 3 خلال الشهر الحالي، في حين أن تاريخ الإطلاق الدقيق لم يُعرف بعد، ومع ذلك، نظرًا لأنه من المتوقع أيضًا إطلاق سلسلة realme 9 في 16 فبراير، فقد نشهد إطلاق Buds Air في نفس التاريخ.

من حيث الألوان، ستتوفر سماعات ريلمي بودز اير 3 بخيارين للألوان، وهما Galaxy White و Starry Blue. مثل الجيل السابق realme Buds Air 2، قد تضيف realme المزيد من خيارات الألوان لاحقًا بعد الإطلاق.

ريلمي بودز اير 3 - realme Buds Air 3 تظهر في صور حيّة قبل الإطلاق

ستأتي سماعات Buds Air 3 TWS بتصميم مشابه للجيل السابق، حيث تأتي العلبة بتصميم مطور بلمسة نهائية لامعة وعلامة realme التجارية عليها، تحتوي العلبة على منفذ شحن من النوع C أيضًا. ستأتي Buds Air 3 مع ميكروفون ثلاثي ويوفر إلغاء نشط للضوضاء إلى جانب وضع الشفافية، فيما يتعلق بعمر البطارية، ستوفر هذه السماعات ما يصل إلى 30 ساعة من التشغيل، بما في ذلك العلبة.

ريلمي بودز اير 3 - realme Buds Air 3 تظهر في صور حيّة قبل الإطلاق

علاوة على ذلك، تأتي إحدى الإضافات الرئيسية في شكل اتصال ثنائي الجهاز، والذي سيسمح للمستخدمين بتوصيل TWS بجهازين في وقت واحد. تشمل الميزات الأخرى لـ Buds Air 3 وضع +Bass Boost ودعم تطبيق Realme Link والكشف في الأذن ودعم الإيماءات لعناصر التحكم.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 – realme 9 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف أبرز مواصفاته

لم يكشف التسريب عن التفاصيل الدقيقة للسماعات ولكن من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة سواءً فيما يتعلق بالسعر أو موعد الإطلاق الدقيق للسماعات.

ريلمي بودز اير 3 - realme Buds Air 3 تظهر في صور حيّة قبل الإطلاق

ما رأيكم في سماعات ريلمي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى