الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يفتقر إلى ميزة قديمة في أندرويد لكنها غاية في الأهمية

ميزة مهمة لا تتوفر في نظام الأندرويد على هواتف Galaxy S22

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا خلال حدث Galaxy Unpacked 2022 السلسلة المنتظرة سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) التي تتضمن ثلاثة أجهزة هي Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra.

أعلنت الشركة خلال الحدث عن التزامها بتقديم أربع سنوات من تحديثات نظام التشغيل أندرويد لأجهزة محددة، وستكون سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 مدرجة ضمن قائمة الأجهزة المؤهلة. ومع ذلك، يبدو أن نظام الأندرويد على هواتف السلسلة يفتقر إلى ميزة قديمة لكنها مهمة جدًا.

ميزة مهمة لا تتوفر في سلسلة Galaxy S22

كشف تقرير حديث أن هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) لا تدعم ميزات التحديثات السلسة لنظام الأندرويد. يتم التحديث السلس عبر هذه الميزة عن طريق تقسيم مساحة تخزين الهاتف إلى أقسام A / B ويتنقل بينها أثناء تثبيت التحديثات الرئيسية. على سبيل المثال ، إذا كان القسم “A” قيد الاستخدام حاليًا ، فسيتم تثبيت التحديث في القسم “B” والعكس.

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يفتقر إلى ميزة قديمة في أندرويد لكنها غاية في الأهمية

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 عدد تحديثات الأندرويد التي ستحصل عليها السلسلة

سيؤدي عدم وجود هذه الميزة إلى استغراق وقت أطول لتثبيت تحديث البرنامج على الجهاز ولن يكون الهاتف خلال ذلك قابلاً للاستخدام. لم يتضح بعد سبب عدم إضافة مزايات التحديثات السلسة إلى سلسلة Galaxy S22.

كذلك، لم يتم طرحها للإصدارات السابقة من الهواتف لذا من غير المرجح أن يتغير الوضع في المستقبل. يمكن أن يكون لهذا الأمر علاقة بإجراءات الأمان التي تتبعها سامسونج على الجهاز، لكن سامسونج لم تصدر توضيحًا بعد.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FLKfgX5X0AYGNes-1024x576.jpg

التحديثات السلسة مفيدة لعدة أسباب، حيث يمكن للأشخاص التراجع عن تحديث غير آمن بسهولة دون الاضطرار إلى مسح الجهاز تمامًا. استخدم الأشخاص أيضًا أقسام A / B للتبديل بين اثنين من أنواع ذاكرة القراءة فقط (ROM) المخصصة ، ولكن هذا يتجاوز نطاق المستخدم العادي.

على عكس المنافسين مثل شاومي و وون بلس، يبدو أن سامسونج لا ترغب أن يعبث المستخدمون بأجهزتها كثيرًا ، خاصة تلك التي تأتي مع حماية Knox. ومع ذلك، لا يمكن فهم سبب إغفالها لميزة كانت عنصرًا أساسيًا في معظم أجهزة الأندرويد خلال السنوات الخمس الماضية.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

هل استخدمت هاتف سامسونج يدعم ميزات التحديثات السلسة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى