الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو – realme 9 Pro السلسلة تظهر في ملصقات ترويجية قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول realme 9 Pro وبرو بلس

سيتم الكشف عن هاتفين من ضمن ريلمي 9 برو – realme 9 Pro في 16 فبراير (غدًا)، وقد يكون هذا هو آخر إعلان تشويقي قبل الإطلاق، حيث أكدت الشركة التفاصيل الرئيسية لكلا الهاتفين.

ريلمي 9 برو - realme 9 Pro السلسلة تظهر في ملصقات ترويجية قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل سلسلة ريلمي 9 برو

سيتم تشغيل ريلمي 9 برو بلس بواسطة معالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 920، وسوف يحتوي الهاتف على سيتم تجهيز مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، وقامت الشركة بمقارنة هذه الكاميرا بكاميرات هواتف أخرى مثل Pixel 6 و Xiaomi 12 و Galaxy S21 Ultra.

سيحتوي +realme 9 Pro على شاشة AMOLED مع مستشعر بصمة مدمج في الشاشة، والذي يمكنه قياس معدل ضربات القلب، وسوف يبلغ معدل التحديث 90 هرتز، سيكون للهاتف تصميم Light Shift متغير اللون، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بثلاثة ألوان.

ريلمي 9 برو - realme 9 Pro السلسلة تظهر في ملصقات ترويجية قبل الإطلاق الرسمي

فيا يتعلّق بسعة البطارية، لم تكشف التسريبات حتى الآن التفاصيل المتعلقة بها، أما فيما يتعلّق بالشحن، تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 60 واط.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus كشف مواصفات الكاميرا الخلفية مع ميزة رائعة

بالانتقال إلى realme 9 Pro، سيتم تشغيل هذا الجهاز بواسطة معالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 695، أما فيما يتعلّق في البطارية، سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 33 واط.

ريلمي 9 برو - realme 9 Pro السلسلة تظهر في ملصقات ترويجية قبل الإطلاق الرسمي

تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر غير مسمى بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، ستوفر الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، على الرغم من عدم وجود توضيح لنوع الشاشة، فمن المرجح أن تكون شاشة LCD، كما سيدعم كل من هذا الجهاز وبرو بلس تقنية NFC وسيصلان مع واجهة realme UI 3.0 ونظام تشغيل Android 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى