الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus كشف مواصفات الكاميرا الخلفية مع ميزة رائعة

مواصفات كاميرا هاتف realme 9 Pro Plus القادم

تستعد شركة ريلمي لإطلاق سلسلة الهواتف الجديدة ريلمي 9 برو (realme 9 Pro ) التي ستشمل على الهاتفين realme 9 Pro 5G و realme 9 Pro Plus 5G الأسبوع المقبل في كل من الأسواق الهندية والأوروبية.

ومع اقتراب موعد الإطلاق، ظهرت بعض الصور الحيّة لهاتف realme 9 Pro Plus واليوم كشف تسريب جديد تفاصيل جديدة حول مواصفات الكاميرا الخاصة بهذا الهاتف الذكي.

مواصفات كاميرا realme 9 Pro Plus (تسريب)

بحسب المسرّب، سيأتي هاتف realme 9 Pro Plus بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على على كاميرا رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل بفتحة f / 1.88. سيكون أحد أهم ميزات الكاميرات هو دعم التثبيت البصري للصور (OIS)، حيث ستحصل كاميرات الهاتف الأساسية على هذه الميزة.

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus كشف مواصفات الكاميرا الخلفية مع ميزة رائعة

كذلك، ستكون الكاميرا الثانوية للجهاز عبارة عن مستشعر Sony IMX355 بزاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية 119 درجة وفتحة f / 2.25. أما الكاميرا الثالثة هي للعمق بدقة 2 ميجابكسل بفتحة f / 2.4.

ريلمي باد ميني – realme Pad Mini يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية Sony IMX471 بدقة 16 ميجابكسل بفتحة f / 2.45، وأكّد التسريب أنه سيحصل على دعم تثبيت الصورة الإلكتروني (EIS).

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus كشف مواصفات الكاميرا الخلفية مع ميزة رائعة

بصرف النظر عن الكاميرات، سيحتوي هاتف realme 9 Pro Plus على بعض العناصر الداخلية القوية، حيث سيعمل بمعالج Dimensity 920 من ميدياتك مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت، وسيحتوي على ما يصل إلى 256 جيجابايت من خيارات التخزين الداخلية.

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus يظهر في صور حيّة قبل الإطلاق الرسمي

سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED بدقة +Full-HD وبحجم 6.43 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. من المتوقع أن يأتي ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير وأن يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 واط. وفقًا لمنصة اختبارات الأداء Geekbench، سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 خارج الصندوق.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FJ3Mii1akAADsLs-1024x887.jpg

من المتوقع أن يتوفّر الهاتف بثلاثة ألوان تشمل على الأسود و الأخضر و الأزرق، على الأرجح، سيكلف حوالي 20000 روبية (حوالي 266 دولارًا) في الهند.

سعر ومواصفات ريلمي 8 اي كاملةً

ما رأيك في مواصفات كاميرا هاتف realme 9 Pro Plus؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى