الأجهزة اللوحيةاوبو

اوبو باد – OPPO Pad يظهر في ملصق ترويجي جديد

تفاصيل جديدة لـ OPPO Pad

تستعد اوبو لإطلاق مجموعة من أجهزتها المختلفة خلال الفترة القادمة، ومن ضمنها اوبو باد – OPPO Pad حيث ظهرت الأجهزة في ملصق ترويجي جديد من ضمنها جهاز اوبو اللوحي.

اوبو باد

تفاصيل اوبو باد

شارك أحد المسربين ملصقًا مسربًا على Weibo (تم حذفه الآن) والذي لا يعرض فقط هاتف سلسلة Find X5، ولكن أيضًا منتجات أخرى غير معلن عنها مثل اوبو باد وسماعات الأذن Enco X2 TWS.

بينما لم تصدر OPPO تأكيدًا رسميًا بعد، فإن الملصق المسرب يعطي نظرة جيدة على أجهزة OPPO القادمة. لا يعد تصميم Find X5 (Pro) سرًا لأن تقريرًا حديثًا صادر عن Winfuture.de عرض الصور الخاصة به، كشف تسريب من الشهر السابق أيضًا عما يمكن توقعه من سماعات الأذن Enco X2.

اوبو باد - OPPO Pad يظهر في ملصق ترويجي جديد

يعطي الملصق الذي تم تسريبه لمحة عن اوبو باد والذي يظهر أن الحافة العلوية للجهاز اللوحي ستحتوي على زوج من شبكات مكبرات الصوت ومفتاح تشغيل، تحتوي الواجهة الخلفيّة من الجهاز اللوحي بكاميرا واحدة مع فلاش LED.

كشفت التقارير الأخيرة أن جهاز اوبو اللوحي سوف يحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 11 إنش مع حواف رفيعة، حيث سيوفر الجهاز اللوحي دقة 2560 × 1600 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز، قد يأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، ومن المتوقّع ألا يحتوي الجهاز على مستشعر بصمة الإصبع، ولكنه قد يأتي مع دعم لفتح الوجه.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند اكس 5 – OPPO Find X5 يتألّق بمواصفاته وتصميمه كاملًا في صور رسمية

سوف يعمل الجهاز بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 870 و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPPDR4x و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخليّة.

اوبو باد - OPPO Pad يظهر في ملصق ترويجي جديد

قد يكون مثبتًا مسبقًا على نظام التشغيل Android 12 ويقدم ميزات مثل الشاشة المتعددة ووضع سطح المكتب، وقد يحتوي على بطارية بسعة 8080 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، من المتوقّع أن يبلغ سعره 315 دولارًا.

ما رأيك في أجهزة اوبو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى