الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 – OPPO Find X5 يتألّق بمواصفاته وتصميمه كاملًا في صور رسمية

صور مسرّبة تكشف مواصفات OPPO Find X5 مقارنةً مع الإصدار برو

نشر المسرّب Evan Blass الشهير اليوم بعض رسمية عالية الدقة لهاتف اوبو فايند اكس 5 (OPPO Find X5) التي كشفت لنا بعض مواصفاته وتصميمه كاملًا وقارنه مع مواصفات هاتف OPPO Find X5 Pro التي ظهرت في تسريبات سابقة.

مواصفات OPPO Find X5 مقارنةً بالإصدار Pro

بحسب الصور المسرّبة، يتوفّر كلا الإصدارين العادي وبرو باللونين الأسود والأبيض وكلاهما يشتركان أيضًا في نفس التصميم مع وجود بعض الاختلافات البسيطة مثل الحلقة حول تخطيط الكاميرا في الإصدار العادي.

اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro يظهر في صور عالية الدقة

تثبت هذه الصور الجديدة أيضًا عدم صحة الشائعات السابقة التي زعمت أن إصدار Pro فقط هو الذي سيحتوي على كاميرا Hasselblad وشريحة التصوير التي تجمع بين مهام ISP (معالج إشارة الصور) و NPU (وحدة المعالجة العصبية). سيحصل اوبو فايند اكس 5 أيضًا على شعار “MariSilicon X” في تصميم الكاميرا وشعار “Hasselblad” على جانب اللوحة الخلفية.

اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الكاميرا

تم تجهيز كل من الإصدار القياسي و Pro بشاشة 2.5D منحنية تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية. بالنسبة للمواصفات الأساسية، يُقال أن الإصدار العادي سيعمل بمعالج Dimensity 9000، بينما إصدار Pro سيعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen1.

من المتوقع أن يأتي هاتف اوبو فايند اكس 5 برو بشاشة AMOLED LTPO 2.0 بحجم 6.7 إنش وجودة عرض +QHD والتي ستوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يُقال أن الجهاز يحتوي على ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 512 جيجابايت من تخزين UFS 3.1.

سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق مع واجهة ColorOS 12 الخاصة بالشركة. سيتم تشغيل الجهاز بواسطة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وسيأتي مع دعم الشحن السريع بقدرة 80 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 3 كاملةً

سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 3 برو كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف اوبو فايند؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى