الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الكاميرا

تفاصيل جديدة حول OPPO Find X5 Pro

تستعد اوبو لإطلاق هاتفها الجديد اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro حيث ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات التي كشفت عن مواصفات الهاتف وتصميمه، واليوم ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف تفاصيل جديدة حول الكاميرا.

اوبو فايند اكس 5 برو - OPPO Find X5 Pro يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الكاميرا

تفاصيل اوبو فايند اكس 5 برو

تم تطوير الكاميرا في هاتف اوبو فايند اكس 5 برو بالتعاون مع Hasselblad ويستخدم مستشعر من سوني وهو IMX766 ويقدم عمق ألوان 10 بت.

يشير التسريب أيضًا أنّ المستشعر الثاني يأتي بدقّة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة F / 2.2، بالإضافة إلى عدسة ثالثة بدقّة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.4، بالإضافة إلى ذلك، يدعم الجهاز التكبير لـ 5x بالإضافة لتكبير رقمي يبلغ 20x.

اوبو فايند اكس 5 برو - OPPO Find X5 Pro يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الكاميرا

تكشف الصور الجديدة أيضًا أنّ الجهاز سوف يحتوي على معالج MariSilicon X AI الخاص بشركة اوبو والذي يعمل بعمل على تحسين الصور، حيث يعمل بـ “All Pixel PDAF” متعدد الاتجاهات بالتركيز، لذلك لا يوجد تركيز تلقائي بمساعدة الليزر أو نظام ToF هنا.

يُلاحظ أيضًا النقش “مدعوم من MariSilicon”، مما يوضح أن OPPO تدمج NPU المطورة حديثًا MariSilicon X Imaging هنا، أي وحدة معالجة داعمة يمكنك من خلالها تنفيذ وظائف الصور بدعم AI.

اقرأ أيضًا.. اوبو رينو 7 زد – Reno7 Z يتلقى شهادة جديدة تكشف أبرز مميزاته

تنص شركة OPPO على إمكانية تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K-UHD وما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية، بالإضافة إلى ذلك يوفر نظام الكاميرا تأثيرات متنوعة ومساعدين مدعومين بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك الوضع الليلي الخاص، تستخدم الكاميرا الأمامية مستشعر Sony IMX709 ، والذي يأتي بدقة 32 ميجابكسل.

اوبو فايند اكس 5 برو - OPPO Find X5 Pro يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الكاميرا

سوف يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

فيما يتعلّق بالبطارية، سوف يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، حيث يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 80 واط.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى